كيف يمكنك بيع سيارتك المستعملة عبر الانترنت ؟


العالم الافتراضي (الانترنت) أصبح للكثير عالم آخر يمارس فيه جزء من حياته اليومية وأصبح من اساسيات الحياة , ومن ضمن المجالات التي أصبحت مهمة في عالم الانترنت هي التجارة الألكترونية  
ملايين من البشر يعتمدون على الانترنت لشراء السلع او لعرض منتجاتهم عبر الانترنت وبيعها , وهذا الأمر بات يتطور ووصلنا الى مرحلة ان يعتمد بعض الناس على الانترنت بشكل كامل من اجل الترويج لبضائعهم لسهولة الامر وسرعة الانتشار للمنتجات بين المستخدمين .

لا يقتصر الأمر على بيع السلع الاستهلاكية التي يمكن شحنها للمشتري بعد دفع المال فقط دون ان يقابل البائع , بل يمكنك ان تقوم بعرض منتجات اخرى مثل العقارات او السيارات وغيرها ..

لماذا عبر الانترنت ؟!

عندما تمتلك سيارة مستعملة وتريد عرضها للبيع ستواجه صعوبة في العثور على مشتري لذلك  تضطر للانتظار الى اليوم المناسب والذهاب الى الحراج الخاص بمنطقتك ..
الانترنت يمكنك من عرض سيارتك المستعملة او البحث عن سيارة مستعملة للبيع بسهولة دون الذهاب الى حراج  وتعقيداته , بالاضافة لذلك يمكنك بيع سيارتك دون اي عمولة  .
فانت عندما تقوم بعرض سيارتك المستعملة للبيع ستظهر للمئات من الزوار من منطقتك والمناطق المجاورة لها  وكل ماعليك القيام به
هو اختيار منطقتك وعرض بضع الصور للسيارة  وذكر التفاصيل مثل عمر السيارة وموديلها وعيوبها .. وتحديد المبلغ او عرضه للمزاد الخ هذا يسهل من عملية الشراء ..

طريقة بيع سيارتك المستعملة ؟!

نعم هناك عديد من المواقع المختصه في هذا المجال وسنذكر لك في هذا الموضوع احد المواقع الناجحه والمتميزة في هذا المجال وتم اختيار هذا الموقع بسبب سرعة عمل الموقع وطريقة العرض المتميزة واضافة الى ذلك انه لا توجد عمولة مقابل البيع والشراء ووجود تطبيقات خاصه بالموقع في منصة جوجل بلاي و ابل ستور ..


موقع مزادكم !

عبارة عن منصة الكترونية لعرض المنتجات وبيعها بطريقة المزاد  وهو موقع سعودي يهتم بمجال الاعلانات المبوبة , ويقدم خدمة الاعلانات المبوبة بشكل مجاني وبطريقة مناسبة للبائع والمشتري .

كيف اضع اعلان في موقع مزادكم ؟
من خلال الموقع الرئيسي  mzadkm.com قم بالنقر على أضف اعلان بدون تسجيل او كيف اضف اعلان مجاني
ثم قم باتباع كافة التعليمات لتعبئة نموذج نشر اعلان جديد وسوف يتم عرض اعلانك للمستخدمين وبعد ذلك يتم التواصل معك عبر جهات الاتصال التي ستوضحها في النموذج 
يمكنك مشاهدة الفيديو ايضاً لمشاهدة طريقة اضافة اعلان 


تحميل التطبيقات الخاصه بمزادكم :

الرابط الاول لجميع اجهزة الاندرويد مثل (جالكسي , هواوي , نوكيا , سوني , اتش تي سي ) وجميع الاجهزة التي تعمل على الاندرويد
تطبيق مزادكم للاندرويد
الرابط الثاني لتحميل التطبيق للايفون والاجهزة التي تعمل على نظام (apple)
تطبيق مزادكم للايفون


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-