موقع يمكنك من خلالة عرض حساباتك للبيع


يعتبر موقع playerup.com المتخصص في عرض الحسابات الخاصه بالتطبيقات والالعاب للبيع هو من افضل المواقع المتخصصه في هذا المجال حيث يقدم خدمة الوسيط وانصح بهذا الموقع لكل شخص يفكر في الربح من الانترنت وخصوصاً المهتمين في عالم الالعاب .
وتنتشر في الانترنت كثير من المواقع والمنتديات التي تقوم بدور الوسيط  بين الشخص الذي يرغب ببيع حساب معين (البائع) وبين الطرف الآخر (المشتري) ليضمن كل طرف حقه وحتى لا يتعرض اي احد لعملية نصب او احتيال .

في حال كنت تمتلك حساب وترى بانه يستحق البيع كل ماعليك هو الذهاب للموقع وعرضة للبيع , مثال ان كنت تمتلك حساب في لعبه معينة مرتبطه اونلاين بحساب ايمل او فيسبوك مثل الالعاب الشهيرة كلاش اوف كلان او كلاش اوف رويال ..  او لودو ستار الشهيرة وتمتلك مجموع كوينز او مراحل متقدمه يمكنك عرضه في الموقع للبيع في حال رغبت ذلك وربح المال.
او قد تكون شخص مشتري وترغب في الحصول على حساب في لعبتك المفضلة ذو مراحل متقدمه او يحتوي على مجموع جواهر او كوينز كثيرة لذلك ترغب بشراء حساب جاهز يمكن من خلال الموقع ان تذهب لقائمة الالعاب وتبحث عن اللعبه التي تريدها او البحث عنها في صندوق البحث بسهولة ومن ثم الضغط على buy  في حال كان السعر قد ناسبك حيث ستجد مئات الاشخاص يقومون بعرض حساباتهم وبجانبه السعر او قد يكون عباره عن مزاد .
للذهاب لقسم الالعاب من خلال هذا الرابط GAME

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-