تطبيق أخفاء الوجه او جزء من الفيديو عبر الجوال (تغبيش)


في حال كان لديك مقطع فيديو وتريد طمس بعض الملامح  مثل أخفاء الوجه والتشويش عليه فأنت تحتاج لبرنامج تحرير يحتوي على ميزة التشويش عبر بيكسلات ضبابية (blur) ولكن هذه الميزة غالباً لا تجدها في بعض التطبيقات عبر الجوال يلجئ البعض لتعديل الفيديو عبر جهاز الكمبيوتر .

لكن في هذا الموضوع سنطرح لكم تطبيقات مميزة توفر خاصية التشويش لأخفاء بعض الملامح او الأجزاء من الفيديو مثل أخفاء الوجوه بسهولة ويمكن العمل عليها من خلال جهاز الجوال وتحميل تطبيقات لأجهزة الايفون والاندرويد .

برنامج MovStash لأخفاء الوجه في الفيديو للأيفون

برنامج مجاني يوفر خاصية التشويش ويمكن تحميلة من خلال متجر أبل ستور حيث انه سهل الأستخدام طريقة أستخدامة بعد التثبيت قم بأستعراض الفيديو ورفعة لواجهة البرنامج من خلال النقر على أيقونة الفيديو  ثم قم بأختيار شكل التضليل لأخفاء الأجزاء يمكن أختيار الشكل الدائري الأول لاخفاء الوجوه ومن ثم أختار مقاس المساحة التي تود تغبيشها (تضليلها) ووضعها فوق المنطقة  وبعد الأنتهاء قم بالضغط على حفظ ليتم حفظ الفيديو  .


تنزيل تطبيق اخفاء الوجه في الفيديو للاندرويد ObscuraCam‏

يحتوي البرنامج على خصائص عديدة  حيث يمكنه أكتشاف الوجه بسهولة  اثناء التصوير من خلال البرنامج او يمكن أستعراض فيديو من خلال الأستديو الخاص بك وتقوم بعمل تغبيش لأي جزء تقوم بتحديد عبر ادوات التحديد او تفعيل خاصية أكتشاف الوجوه وتمكينها تلقائياً 


تحميل برامج تغبيش الوجوه من الفيديو :
لتنزيل التطبيق الخاص بجهاز الايفون MovStash 
لتنزيل التطبيق الخاص بأجهزة الأندرويد ObscuraCam‏
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-