فلوسك قليل وتريد شراء هاتف جيد ؟ اليك الحل


اِذا كنت تواجه ضائقة مالية وتظطر لشراء جوال جديد بمبلغ معقول وميزانية محدوده , لاشك انك تخشى من ان يكون الهاتف سيئ مقارنة بسعرة وقد تحتار ماهو الجوال المناسب الذي ساجده بميزانيتي الصغيرة وكيف يمكنني اختيار الجوال الجديد ولاشك لا يمكنك تجربة  كل الهواتف والحكم عليها بفترة قصيرة عكس الهواتف الثمينه لانها مشهورة ويمكنك الحصول على تقييم الناس وسماع تجارب الأستخدام ربما من اصدقائك .. لكن هناك هواتف رخيصه لا نعلم عنها قد تجدها بنفس مواصفات الهواتف الثمينه او قريبه منها ..
ما سأتحدث عنه في هذه التدوينة هو موقع جميل يهتم في عالم الجوالات ويمكنك تصفح ألهواتف حسب اسعارها  فعندما تحدد على سعر 1000 دولار سيظهر لك هواتف قريبه من هذا السعر ويمكن معرفة تفاصيلها وتقييم الناس لها من عشره وستظهر لك بالترتيب حسب الأفضل .

كيف يمكنني تحديد أفضل الجوالات بالمبلغ الذي امتلكه ؟ 
لنفترض ان المبلغ الذي سنخصصه لشراء هاتف جديد  500 ريال سعودي سنحدد المؤشر على 130 دولار ومن ثم سيظهر لنا أفضل الهواتف بالترتيب حسب تقييم المستخدمين وستظهر لك مواصفات الهاتف ويمكنك مقارنة مع اي هاتف آخر بسعر لم تستطيع شراءه لتلاحظ الفرق البسيط برغم فارق السعر



كما تشاهدون هناك هواتف بمواصفات جيده جداً وتقييم المستخدمين لها  جداً عالي  فيمكنك بهذا المبلغ شراء هاتف يحتوي على ذاكرة 32 جيجا ورام 4 جيجا بايت ويمكنك الضغط عليه لتشاهد بقية المواصفات والأجمل يمكنك رؤية صور تم التقاطها بنفس الهاتف لتختبر قدرة الكاميرة , ويمكنك أستخدام الموقع بهذه الطريقة لتحصل على نتائج تتناسب مع ميزانيتك ويمكنك البحث لاحقاً عن الهاتف في مواقع التسوق مثل امازون او سوق كوم او غيره من المواقع في حال لم يتوفر في محلات الجوال في منطقتك .
يمكنك  ايضاً التأكد من دعم الهاتف لشبكة الجوال في بلادك بالذهاب اِلى اسفل الصفحه عند CONNECTIVITY واختيار دولتك بجانب Network compatibility وستظهر لك الشبكات التي يدعمها

مثال على ذلك كما ترون فان اغلبها تدعم جميع الشبكات  ويمكنكم التأكد خصوصاً من توجد في بلاده شبكة cdma
رابط الموقع  أضغط هنا 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-