أستعادة حساب تويتر موقوف او معطل بسهولة



في الأونة الأخيرة قامت تويتر بتحديث سياستها وقامت بأغلاق الأف الحسابات في تويتر وتم تصنيف بعضها بالمزعجه وتقوم بأزالتها , لذلك لا تستغرب في حال قررت زيارة صفحة احد الاشخاص وواجهتك رسالة الحساب معلّق
هذا الحساب تمّ إيقافه.معرفة المزيد عن سبب قيام تويتر بإيقاف الحسابات، أو العودة إلى خطّك الزمنيّ.
حيث لوحظ اختفاء عدد كبير من الحسابات بسبب جهل البعض في سياسة تويتر الجديدة يمكنك معرفة بعض الاسباب التي تؤدي لأغلاق  الحساب من هنا  .

عموماً هذه التدوينة تخص طريقة استرداد حساب تم ايقافه من قبل تويتر ففي حال قمت بتسجيل دخول وواجهتك رسالة في اعلى الصفحة باللون الأحمر حسابك (@*) موقوف حاليًّا. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الحسابات الموقوفة.
فهذا يعني ان حسابك موقوف بالفعل من قبل تويتر وفي حال اردت استعادته او معرفة السبب فعليك مراسلة تويتر بالطريقة الصحيحة ليتم استعادة الحسابات حيث يتم احياناً بسبب النظام التلقائي أغلاق حسابات بشكل خاطئ وتحتاج لمراسلة تويتر ليتم أعادة حسابك ..

شرح استرجاع حساب تويتر معطل : 

قم بالنقر على الحسابات الموقوفة من خلال الدخول بحسابك في متصفح عبر الكمبيوتر او من متصفح موبايل ولكن قم باختيار من الاعدادات تصفح الموقع بنسخة سطح المكتب 


ستذهب اِلى صفحة نبذة عن الحسابات الموقوفة كل ماعلينا القيام به الذهاب اِلى الجزء الخاص بتقديم التماس لألغاء توقيف الحساب والضغط على قدم التماسً .
ثم سيظهر لك  نموذج المراسلة ويمكنك ملئ النموذج بشكل صحيح 
  1. في الخيار الأول اختار الجهاز الذي تقوم بتسجيل الدخول لحسابك بواسطته 
  2. قم بكتابة وصف لمشكلتك بطريقتك وحبذا تكون مفهومة شبيهة برسالتي التي وضعتها ولكن اعد صياغتها , ولا تنسى نسخها لأنك ستحتاجها .
  3. قم بوضع الأسم الذي تستخدمه في حسابك مثال " همسات تقنية " 
  4. اسم المستخدم غير قابل للتعديل
  5. قم بوضع بريدك ويجب ان تتمكن من الدخول اليه حيث ستستقبل الرد من قبل فريق الدعم الفني لـ تويتر .
  6. رقم الهاتف وهو غير اختياري 
ثم قم بتجاوز الأختبار الامني وبعد الاكتمال قم بالضغط على ارسال 
بعد الارسال ستتوصل برسالة فورية في بريدك قم بفتحها والرد عليها بنفس الرد الذي كتبته في وصف المشكلة الذي طلبت منك نسخه وفي حال لم تقم بنسخه قم بكتابته من جديد ..
الرسالة التي ستصل اليك 

مرحبًا،
نحيطك علمًا بأننا تلقّينا التماسك المتعلق بحسابك. يُرجى الردّ على هذه الرسالة لتأكيد إمكانية وصولك إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا. وبمجرد أن نتلقى تأكيدك، سنقوم بدورنا بمراجعة المعلومات التي قدمتها والردّ في أقرب وقت ممكن.
نقوم عادة بتوقيف الحسابات بسبب انتهاكات قوانين تويتر (https://twitter.com/rules) أو شروط الخدمة (https://twitter.com/tos). بالإضافة إلى ذلك، قد يؤدي تكرار الانتهاكات إلى توقيف الحساب بشكل دائم.
شكرًا لك،
فريق تويتر للدعم الفني
بعد النقر على كلمة رد على نفس الرسالة قم بكتابة رد جديد ومن ثم قم بارسالة 
 هنا نكون قد انتهينا من مراسلة تويتر وسوف ياتينا الرد خلال 48 ساعة كأقصى حد .. وكما ترون وصلني الرد من تويتر خلال 15 ساعه باِعادة حسابي ووصلني منهم هذا الرد
مرحبًا،
حسابك حاليًا غير مغلق، ونعتذر على أي إزعاج.

يحتوي تويتر على أنظمة تلقائية تعثر على أية حسابات تلقائية مزعجة وتزيلها ويبدوا أن حسابك قد تم التعرف على أنه أحد هذه المجموعات المزعجة بالخطأ. يحدث هذا الأمر أحيانًا عند قيام أحد الحسابات بسلوك تلقائي ينتهك قوانين تويتر (https://twitter.com/rules).
نعتذر إليك مرة أخرى عن هذا الإزعاج. يرجى عدم الرد على رسالة البريد الإلكتروني هذه؛ حيث لا تتم قراءة الردود.
شكرًا لك،
فريق تويتر للدعم الفني
وهذا يعني ان حسابي تم اغلاقه بشكل خاطئ من قبل النظام التلقائي ويمكنكم استرجاع حسابكم في حال كان قد أغلق بشكل غير مقصود او حتى لو كان مخالف لأول مره قد يتجاوز عنها تويتر ويقوم باعادة تفعيل الحساب , المهم ان يتم تطبيق طريقة المراسلة بشكل صحيح  وفي حال واجهتكم اي صعوبة في ذلك كل ماعليكم القيام به هو طرح  اسئلتكم في التعليقات او في صفحاتنا الاجتماعية .
نوصيك في قراءة الآتي لتساعد على بقاء حسابك آمن غير معرض للأغلاق



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-