مساحة إعلانية

الرئيسية / / أهم تطبيقات الأندرويد المهمة التي لا يجب الأستغناء عنها

أهم تطبيقات الأندرويد المهمة التي لا يجب الأستغناء عنها



في هذه التدوينة نتحدث عن أهم تطبيقات الأندرويد التي لا غني عنها على أي هاتف أندرويد

هناك فئة من التطبيقات الموجودة على متجر جوجل أو متاجر التطبيقات تسمى بتطبيقات الإستخدام اليومي، تلك التطبيقات التي تساعد المستخدم في أداء مهامه اليومية وجعلها أسهل ومن هذه التطبيقات ما يلي:


IWeather: أهم تطبيقات الأندرويد
تطبيق يعلمك بشكل يومي حول حالة الطقس في مدينتك ويدعم اللغة العربية والإنجليزية وينبهك دائما لأي تقلبات جوية قد تحدث بشكل طارىء، ويقوم بتحديث بياناته بشكل يومي من خلال الإتصال بالإنترنت وينبهك المناخ ودرجة الحرارة لمدة 10 أيام قادمة مع تفاصيل مناخية أخرى كدرجة الرطوبة واتجاه الرياح وقوتها.

Google Drive: 
تعطيك خدمة جوجل درايف مساحة تخزينية كبيرة لتحفظ بها ملفاتك المهمة على الهاتف في حالة ضياع الهاتف أو تلفه وبذلك تحافظ على بياناتك وملفاتك الهامة ويتميز بكونه مجاني وسهل الإستخدام وتبلغ المساحة المقدمة 15 جيجابايت وهذا التطبيق يساعدك على استخدام مساحتك على هاتفك الأندرويد ولذلك يعتبر من أهم تطبيقات الأندرويد.

LastPass Password Manager: من أهم تطبيقات الأندرويد
تطبيق يحفظ لك كلمات المرور الخاصة بحساباتك على الإنترنت جميعها ويساعدك في الدخول ببساطة إلى تلك الحسابات دون أن تضطر إلى حمل عبء تذكر كلمات السر.

Swiftkey: 
لا غنى عن وجود تطبيق لوحة كتابة لأي هاتف أندرويد ولكن هذه اللوحة تتميز بسهولة الاستخدام وخفة الحجم وجود مصحح تلقائي للأخطاء الإملائية وتقوم بتخزين الكلمات والجمل التي تستخدمها بكثرة ثم تتنبأ بها عند كتابتك لبعض حروفها ولذلك تعتبر من أهم تطبيقات الأندرويد.


Tasker: 
قم ببرمجة التطبيق لأداء بعض المهام بدلا عنك، يمكنك مثلا برمجته للاتصال او ارسال رساله لشخص في وقت معين او فتح الواي فاي أو إغلاقه أو غيره من المهام التي يجب عليها أن تقوم بها بنفسك على هاتفك، يوفر لك التطبيق بعض الوقت والجهد بكل تأكيد.

Google Maps: 
تطبيق خرائط جوجل الغني عن التعريف من أهم تطبيقات الأندرويد والذي تستطيع من خلاله معرفة أفضل طرق الوصول لأي مكان او عنوان ترغب في الوصول له بمنتهى السهولة.
هذه هي أهم تطبيقات الأندرويد التي لا غنى عنها لأي هاتف ذكي والتي تساعد المستخدمين على أداء مهامهم اليومية بشكل كبير فيجب على كل شخص ان يبحث عن الجانب الإيجابي للتقنية بأنواعها.
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ همسات تقنية 2017 © تصميم كن مدون