قائمة بأفضل تطبيقات السياحة والسفر للحصول على رحلة سفر ممتعة



أصبح عالم تطبيقات الأندرويد مرناً جدا ويستوعب جميع أنواع التطبيقات التي لم يكن أحد يتخيل وجودها اصلا، وهناك فئة من التطبيقات التي تحتاجها ولا شك إذا كنت ترغب في السفر أو قضاء رحلة ممتعة، بدءا من تطبيقات السياحة والسفر التي تعرفك أفضل الأماكن المناسبة لك للسفر إليها، وحتى التطبيقات التي تساعدك على حجز التذاكر وغرف الفنادق، وايضا التي تساعدك على تحديد ميزانية الرحلة، وأخري توفر لك الإتصال بالإنترنت مجانا من أي مكان الخ، وسنتكلم اليوم عن فضل هذه التطبيقات، 

ومنها: TripAdvisor: من أفضل تطبيقات السياحة والسفرالتي تساعدك على معرفة أفضل شركات الطيران والنقل للركاب وأفضل المطاعم والفنادق واماكن السياحة بوجه عام، من خلال تقييمات يتم وضعها لكل مكان بواسطة اشخاص زارو المكان قبل ذلك، وأفضل شىء أن هذه التقييمات مدعمة بالصور.
Trivago: من خلال هذا التطبيق تستطيع حجز أي فندق بأسعار منخفضة مع عروض رائعة، من خلال هاتف الأندرويد ووسيلة الدفع الخاصة بك، وبالتالي فهو يساعد على ترشيد النفقات لرحلتك أيضا.
Booking.com: يمكنك معرفة جميع الملعومات عن اي فندق من الفنادق حول العالم، فهذا التطبيق شبيه ويكيبيديا في مجال الفنادق.
Hopper: من أهم تطبيقات السياحة والسفر ويساعدك التطبيق على حجز تذاكر السفر لأي رحلة ترغب في القيام بها، وبأقل التكاليف الممكنة ويتميز بسهولة الاستخدام.
EX currency: تستطيع معرفة الميزانية التي تحتاجها لرحلتك، من خلال محول العملات الموجود في هذا التطبيق، وأيضا بعض المعلومات المالية التي تساعدك على ترشيد الإنفاق.
Google Translate: تطبيق الترجمة الفورية من جوجل، حدد لغة الدولة التي تسافر إليها وحمل ملف تلك اللغة حتى يعمل معك بدون الإتصال بالإنترنت، وعندها لا يمكنك أن تأبه إطلاقا لمشكلة اختلاف اللغات أثناء الرحلة ولهذا يعتبر من أهم وأفضل تطبيقات السياحة والسفر على الإطلاق.
 Uper: هذا التطبيق يسهل عليك أمر التنقلات بشكل كبير إذا كنت تحتاج وسيلة مواصلات للذهاب لأي مكان تستطيع الإستعانة به بكل سهولة.
وهذه هي أفضل تطبيقات السياحة والسفر التي نرشحها لكم من موقعنا همسات تقنية والتي نرى أنها تقدم ميزات حقيقة لأي شخص يرغب في السفر أو قضاء رحلة ممتعة بإذن الله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-