مساحة إعلانية

الرئيسية / / 3 نصائح هامة من أجل استخدام متجر جوجل بلاي بشكل أفضل

3 نصائح هامة من أجل استخدام متجر جوجل بلاي بشكل أفضل



في عصر التطور يحمل الجميع هواتف أندرويد ذكية ويقوم بتثبيت التطبيقات من أكبر وأشهر متاجر التطبيقات المجانية والمدفوعة وعلى رأسها متجر جوجل بلاي  Google Play Store، ولكن لا يعرف الكثير عن الطريقة المثلى للتعامل مع متجر جوجل

ولذلك نقدم لكم اليوم من موقعنا همسات تقنية نصائح حول أفضل طريقة يمكننا بها التعامل مع المتجر وهي كما يلي:


تفعيل الحماية الابوية: او مايسمى بقفل الآباء، فمن خلال تلك الخاصية تستطيع بسهولة حماية أطفالك من وصول أي محتوى غير مرغوب به إليهم خاصة المحتوى الذي يتم نشرة للبالغين أو المحتوى العنيف والصادم، لتفعيل الخاصية اذهب إلى متجر جوجل بلاي ثم القائمة واختر الإعدادات ثم اختر القفل الأبوي أو parental lock ثم اضغط على تفعيل او On.
  • إستّرِد أموالك: هناك الكثير من التطبيقات المدفوعة التي يمكنك شراؤها على متجر جوجل بلاي ومنها المفيد جدا وبعضها مسلي ويستحق الشراء بالفعل، ولكن دائما ما يثور تساؤل داخلك قبل شراء التطبيق حول ما إذا كان بالفعل يستحق دفع المال أم لا؟!، أو إذا كان يستحق المبلغ الذي تدفعه بالتحديد، ولحل تلك المشكلة اخبرك عن خاصية استرداد المال خلال ساعتين من شراء أي تطبيق إذا وجدت انه لا يستحق المال المدفوع فيه أو أنه غير ملائم لك.
  • خيار Indie Corner: يوميا يتم إضافة تطبيقات جديدة إلى متجر جوجل ولكن هل تعلم عنها كلها، بالتأكيد لا؟! فالشركات الكبيرة تقوم بالإعلان عن تطبيقاتها ولكن هناك تطبيقات مميزة حقا لا يستطيع مطوريها تحمل تكلفة الإعلانات ومع ذلك يمكن لتلك التطبيقات الوصول لك بسهولة إذا قمت بتفعيل ذلك الخيار من خلال الدخول الى متجر جوجل على المتصفح في هاتفك وتفعيل الخاصية وستجدها ظهرت في التطبيق بعد ذلك.

باتباعك لتلك النصائح يمكنك إستخدام متجر جوجل بالطريقة المثلى التي تحقق لك أقصى استفادة ممكنة وتطمئن من جهة أخرى على أطفالك عند الإمساك بهاتفك أو اللعب فيه أو تحافظ على أموال لاستثمارها في التطبيقات التي تستحق بالفعل والتي تكون مفيدة لك.

شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ همسات تقنية 2017 © تصميم كن مدون