مساحة إعلانية

الرئيسية / / سبب استنزاف بطارية الهاتف | احذر هذه التطبيقات!

سبب استنزاف بطارية الهاتف | احذر هذه التطبيقات!


استنزاف بطارية الهاتف من أكثر المشاكل المزعجة التي تواجهنا يوميًا خاصة أن شركة الهواتف حول العالم تحاول حل هذه الأزمة ببطاريات جيدة تستمر لفترة طويلة، ولكن مع الوقت سرعان ما تفرغ.
بالطبع كثرة الاستخدام ودرجات الحرارة وغيرها من الأسباب تستهلك شحن البطارية إلا أن هناك أيضًا تطبيقات تُمارس النصب والاحتيال تستنزف بطارية هاتفك حذر منها الكثير من الخبراء حول العالم.
الأمر معني بالكثير من الهواتف إلا أن أبرزها على الإطلاق التي تعمل بنظام "أندرويد"، وهذه التطبيقات تُدمر البطارية تدميرًا كليًا، وهي تطبيقات توجد على منصة جوجل بلاي بشكل طبيعي إلا أنها تُسبب الكثير من المشاكل.

- تطبيقات استنزاف بطارية الهاتف
هذه القائمة تضم الأسماء التالية:
Sparkle FlashLight - Snake Attack - PairZap - Math Solver - Animal Match - ShapeSorter - Tak A Trip - Magnifeye - HexaFall - Roulette Mania - Color Tiles - Join Up - HexaBlocks - Zombie Killer - Space Rocket - Neon Pong - Just Flashlight - Table Soccer - Cliff Diver - Box Stack - Jelly Slice - AK Blackjack.
وقد قررت شركة جوجل العالمية حذف الكثير من التطبيقات في نوفمبر 2018، ولكن ما زال هناك الكثير من التطبيقات الأخرى التي تستهلك شحن بطارية الهاتف بسرعة.

- أسباب نفاذ شحن بطارية الهاتف
بعد أن تحدثنا عن تطبيقات استنزاف بطارية الهاتف دعونا نستعرض أسباب عامة لنفاذ شحن البطارية ومنها:
·       الاتصال بالواي فاي طوال الوقت.
·       الاتصال بخدمة الإنترنت يسحب من شحن البطارية ويُفرغها.
·       استخدام إضاءة عالية للهاتف يؤدي إلى نفاذ شحن البطارية.
·       استخدام أنواع سيئة وغير مناسبة من الشواحن يؤثر بشكل سلبي على هاتفك.
·       ترك الكثير من التطبيقات مفتوحة في وقت واحد على الهاتف الجوال.
·       تطبيقات معينة مثل Google Maps التي تستهلك بيانات الإنترنت لتحديد موقعك باستمرار وهو ما يجعل بطارية الهاتف تنفذ بسرعة، وبذلك نكون قد قدمنا لكم أبرز أسباب استنزاف بطارية الهاتف الجوال.
 

شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ همسات تقنية 2017 © تصميم كن مدون