تحديث نظام تشغيل iOS والمميزات الجديدة للمستخدم



تحديث نظام تشغيل iOS الذي أطلقته شركة آبل العالمية للمستخدم نُقدمه لكم اليوم، وخاصة أنها تسعى بصفة دورية لوضع لمسات مميزة من أجل تسهيل النظام على الجميع وتوفير كافة سبل الراحة للعملاء.ويحتوي التحديث الجديد للنظام على أكثر من 10 خواص أحدها أنه يُتيح للمستخدم مركز التحكم المُعاد تصميمه التمرير السريع للعثور على الإعدادات التي تستخدمها في أغلب الأحيان، وتُمكنك من إضافة أو حذف كل الاختصارات التي تريدها.

تحديث نظام تشغيل iOS

- المساعد الشخصي والترجمة
أضافت أيضًا الشركة العالمية عدد كبير من التحسينات/التحديثات في المساعد الشخصي "سيري"، وقد تغيرت خاصية الصوت ليكون أكثر واقعية.
إمكانية الترجمة إلى الصينية والفرنسية والإسبانية والألمانية والإيطالية.
بالنسبة لنافذة الإشعارات لم تعد مثل السابق بل تُعتبر نفس شاشة الأقفال.
قدمت شركة آبل للمستخدمين طريقة عمل screen shot، وذلك من أجل تسجيل كل ما تفعله على الشاشة بالفيديو ليس هذا فحسب بل يُمكنك الآن وضع العلامة الخاصة بك أسفل اللقطة و تمييز تلك اللقطة قبل مشاركتها.
هناك عدد كبير من المشرحات الجديدة للصور من أجل إعطاء صورك الكثير من الأنماط المميزة.

- إعادة تصميم المتجر
تحديث نظام تشغيل iOS شهد أيضًا إعادة تصميم المتجر من أجل تسهيل التصفح من خلاله بدلًا من اعتباره مكان تزوره عندما كنت في حاجة الى التطبيق.
ستتمكن الآن من مسح الذاكرة بسرعة مع توافر ميزة تحسين التخزين الجديدة حيث تقوم بالضغط على settings ثم general ثم iphone storage.
لن تُعاني كثيرًا بعد الآن فيما يخص نظام الملفات على أيفون وأيباد.
مع تحديث نظام تشغيل iOS أصبح برنامج الموسيقى الخاص بأبل هو أكثر من شبكة اجتماعية.
من المميزات الرائعة للتحديث الجديد أن هناك طريقة جديدة تمنع تمامًا من التحدث نهائيًا في الهاتف أو متابعة أي رسائل نصبة اثناء القيادة ما يوفر لك الأمان.

- كلمة سر الواي فاي
لن تحتاج إلى الاستفسار عن كلمة سر الواي فاي لأنه يُمكنك مشاركته مع جهات الاتصال الخاصة بك لتقوم بتشغيله.  
الأمر الوحيد الذي ستحتاج إليه أن تضع جهازك بالقرب من الشخص الذي يحتاج الدخول إلى الشبكة و سيقوم بتمرير كلمة السر له، وبذلك نكون قد قدمنا لكم أهم خصائص تحديث نظام تشغيل iOS .
 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-