برنامج قفل الشاشة بالبصمة والرقم السري - قفل الملفات

برنامج قفل الشاشة بالبصمة والرقم السري | تخلص من المتطفلين مع أفضل برنامج لتأمين الهاتف
برنامج قفل الشاشة بالبصمة والرقم السري يمكنك من حماية نفسك من المتطفلين بكل سهولة عن طريق البصمة الخاصة بك وبذلك لا يستطيع أي شخص الوصول لهاتفك دون إذنك وبعد إدخال بصمتك، كما يوجد خيار الرقم السري الذي تستطيع اختياره لقفل الشاشة.
وبالطبع يوجد العديد من البرامج التي تقدم هذه الخدمة ولكن بعضاً منها يكون غير دقيق، ولذلك اخترنا لكم واحد من أفضل التطبيقات التي ستجعلك تحمي نفسك تماماً من جميع أنواع التطفل وهو برنامج Fingerprint lock screen.

برنامج قفل الشاشة بالبصمة والرقم السري ومميزاته
برنامج قفل الشاشة بالبصمة والرقم السري أصبح ضرورياً للغاية على كل هاتف، حيث أن الهاتف المحمول يحتوي على العديد من الملفات او الفيديوهات والصور التي ربما تكون شخصية ولا يصح اطلاع أي شخص آخر عليها وغيرها من ملفات العمل المهمة، ولذلك يقوم هذا التطبيق بحماية الخصوصية بشكل كبير عن طريق  خيار البصمة والذي يوفر الوقت عند فتح الهاتف.
ويتمتع هذا التطبيق بالكثير من المميزات التي كانت سبباً واضحاً في رواجه و انتشاره بين المستخدمين الذين يبحثون دائماً عن حفظ خصوصيتهم وحماية أنفسهم من التطفل.
وتكمن مميزات التطبيق في التالي:
      يوفر البرنامج إمكانية قفل الهاتف عن طريق البصمة الدقيقة وكذلك عن طريق الرقم السري.

      كما ان التطبيق سريع للغاية في آلية العمل وتنفيذ الأوامر ولا يؤثر على أداء الهاتف بشكل عام.

      التطبيق مجاني تماماً ولا يفرض أي رسوم من أجل التحميل أو حتى الاستخدام، ولذا يسهل تحميله والاستفادة من مميزاته.

      يملك التطبيق واجهة مستخدم أمامية بسيطة وسهلة في الفهم والتعامل.

      بواسطة هذا التطبيق ستتمكن تماماً من حماية نفسك من كل وسائل التطفل، وبذلك توفر على نفسك عناء اخفاء الرقم السري عن الآخرين، حيث أن البصمة وسيلة رائعة للحماية والأمان.

      لا يتطلب التطبيق أي شروط للتشغيل والاستخدام وإنما يستلزم فقط وجود هاتف ذكي وبسيط.
هذه بعض المميزات التي يتمتع بها برنامج قفل الشاشة بالبصمة والرقم السري ويوجد غيرها من المميزات الأخرى التي ستلاحظها بعد تحميله بالخطوات التي سنذكرها في الفقرات القادمة.

تحميل برنامج قفل الشاشة بالبصمة والرقم السري
سنذكر هنا خطوات بسيطة من أجل تحميل برنامج قفل الشاشة بالبصمة والرقم السري على هاتفك الاندرويد ويوجد ايضاً ميزة قفل التطبيقات للايفون توفرها شركات أبل لحماية خصوصية المستخدم.
عليك باتباع الخطوات التالية من أجل الحصول على آخر نسخة مجانية من البرنامج والتي تحتوي على كافة المميزات:
      في البداية عليك بالدخول إلى متجر جوجل للاندرويد وكتابة Fingerprint lock screen في مربع البحث الذي يوجد في أعلى الصفحة ثم الضغط على تنفيذ.

      ستجد العديد من البرامج الموجودة عليك باختيار أول تطبيق والضغط عليه من أجل الدخول إلى صفحة التحميل والمعلومات المتعلقة بالبرنامج.

      يمكن الدخول مباشرة إلى هذه الصفحة من خلال الضغط على رابط التحميل الذي يوجد أسفل هذا المقال.

      بعد الدخول إلى صفحة التحميل قم بالضغط على تحميل البرنامج لتبدأ عملية التحميل، ثم انتظر قليلاً حتى يتم تثبيت التطبيق على هاتفك.

      بعد ذلك يمكنك فتح برنامج قفل الشاشة بالبصمة والرقم السري وإدخال البصمة الخاصة بك على التطبيق أو اختيار القفل عن طريق الرقم السري.
      وبذلك في كل مرة تقوم فيها بفتح الجهاز سيطلب إدخال البصمة أو الرقم السري.
معلومات عن برنامج قفل الشاشة بالبصمة والرقم السري
حجم التطبيق: 12 ميجا بايت.
التقييم: 4.1.
عدد التنزيلات من متجر جوجل: أكثر من 10 مليون عملية تحميل.
لتحميل التطبيق بشكل مباشر


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-