تحميل Photo Lab | تنزيل برنامج فوتو لاب لتاثيرات الصور وتحويلها الى صور رسم


تحميل Photo Lab لتعديل الصور ، واحد من التطبيقات المميزة التي انتشرت في الفترة الأخيرة ، فهو يساعدك على إنشاء الصور باحترافية كبيرة والتعديل عليها بشكل مجاني لهواتف الأندرويد والآيفون.

نبذة من المعلومات حول تحميل Photo Lab مجانا

تطبيق Photo Lab تطبيق رائع ومميز للغاية يمتلك البرنامج الكثير من الفلاتر والمؤثرات والتي تساعدك علي التعديل على الصور وجعلها أكثر احترافية ، يضم التطبيق الكثير من المؤثرات التي تعمل على تحويل الصورة الى صور كرتونية. يساعد التطبيق عليا التعديل على الصور بالكامل وتغيير الخلفية الخاصة بالصور بشكل احترافي دون التأثير على جودة الصورة أو قص أجزاء مهمة في الصور ، مما جعل تطبيق فوتو لأب واحد من أفضل تطبيقات التعديل على الصور للهواتف المحمولة. يتوفر تطبيق Photo Lab Editor لهواتف الاندرويد مباشرة من خلال متجر جوجل بلاي ، ويتوفر لهواتف الآيفون على متجر أب ستور ، ويتوفر نسختين من التطبيق نسخة مجانية وتحتوي على إعلانات ونسخة مدفوعة تضم الكثير من التصاميم الرائعة والمؤثرات التي يمكنك استخدامها في جعل صورك أكثر احترافية ، ولكن النسخة المجانية من التطبيق بها الكثير من المؤثرات الرائعة التي يمكنك استخدامها لتطوير صورك وتغيير الخلفية الخاصة بها. تحميل Photo Lab

خصائص برنامج فوتو لاب Photo Lab Editor لتعديل الصور

يمكنك حفظ الصور بجودة عالية من خلال التطبيق مباشرة على الهاتف ، ويختلف تطبيق فوتو لاب عن جميع تطبيقات التعديل الصور الأخرى فلا يمكنك دمج الصور من خلال التطبيق أو قص الصور ولكنة يساعدك على إنشاء صور احترافية من خلال وضع الفلاتر والمؤثرات عليها وتحويلها إلى صور كرتونية وفيكتور أرت وهي من الصور الشائع استخدامها وإنشاءها في الفترة الأخيرة. يمكنك مشاركة الصور الخاصة بك علي التطبيق ليشاهدها جميع مستخدمي التطبيق ويمكنهم إنشاء الصور مثل الصورة الخاصة بك ، ويوفر لك البرنامج إمكانية إنشاء حساب خاص بك لكي تتمكن من من التفاعل مع صور الآخرين والتعليق عليها. يوفر البرناج الكثير من المؤثرات الرائعة التي تساعدك على إنشاء صور مميزة واحترافية ومشاركتها علي مواقع التواصل الاجتماعي ، يوفر البرنامج إمكانية البحث عن المؤثرات من خلال شريط البحث الذي يوفره التطبيق وذلك حتى يستطيع الوصول إلى المؤثرات بسرعة دون البحث عنها لوقت طويل.

مميزات تنزيل برنامج فوتو لاب Photo Lab

  • يوفر لك التطبيق إمكانية كتابة النصوص علي الصور باحترافية.
  • طريقة استخدام التطبيق بسيطة ولا يوجد بها صعوبة نِهَائِيًّا.
  • يضم البرنامج المئات من المؤثرات والفلاتر التي يمكنك استخدامها لإنشاء صور احترافية.
  • حجم البرنامج صغير ولا يحتاج لمساحة كبيرة علي الموبايل ولا يستهلك من بطارية الهاتف.
  • يتوفر التطبيق بشكل مجاني بالكامل ، ويمكنك شراء المؤثرات والفلاتر المدفوعة إذا أردت.
  • يحتاج التطبيق إلي اتصال بشبكة الإنترنت لكي تتمكن من استخدامه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-