تحميل لعبة الكرات الملونة مجانا

 

 

لعبة الكرات الملونة تعد من أفضل ألعاب الإثارة والتشويق التي تلقى بإعجاب عدد كبير من محبي المغامرة، خاصة في ظل الوقت الراهن وما نعيشه من عصر جائحة فيروس كورونا، والتي جعلت عدد كبير من الأشخاص مهتمين بتحميل هذه اللعبة الرائعة وجعلها جزء من تطبيقاتهم، بحيث تشغل أوقات فراغهم وتعمل على تسليتهم، وهي واحدة من أفضل ألعاب الرماية، فإنه يوفر لك مع تجربة المغامرة الكثير من التشويق، التي تتوافق مع الجرافيك والرسومات العالية وطرق التحكم البسيطة.

تعد اللعبة جديدة وتحتوي على مستوى فريد من تصميم لعبة إطلاق النار، ومع وجود العديد من الألعاب الفاخرة تعد هذه اللعبة مسيطرة في السوق، خاصة بعد هذا التحديث الجديد سوف تجلب لك تجربة جيدة لأفضل لعبة بهذا العام.

تبدو اللعبة بسيطة، ولكن من الصعب إطلاق هذه الكرات، وتناسب الكرات الملونة لتفجير الشاشة وتنظيفها حتى الكرة متعرجة، وتتمثل مهمتك في إطلاق الكرة على الكرة من نفس اللون لتفجيره، العديد من التحسينات المثيرة والكرات السحرية تعطيك الفرصة لإطلاق النار على الكرة في وقت مبكر وتمرير المستوى بسهولة، والدخول في مرحلة جديدة أصعب.

 

نبذه عن لعبة الكرات الملونة

تعد لعبة الكرات الملونة من أفضل التطبيقات التي تحتويها متاجر التطبيقات، وهي لعبة جديدة يستخدم تأثيرات بصرية عالية الجودة وتصميم الرسوم البيانية التي توفرها لكم، مع الغنائم ممتازة التي تحصل عليها أثناء لعب أفضل لعبة، عندما كنت إطلاق النار على الكرة الملونة المقبلة، يجب أن تكون أسرع، لأنه يجب التركيز على لون الكرة وتحسين قدرتك على الاستجابة بسرعة.

تتعدد المميزات التي تجذبك لهذه اللعبة حيث أنها بسيطة ومثيرة للاهتمام، وتمنحك خطوة التدريب من المبتدئين إلى المهنيين، تمنحك شعور رائع من متعة وتسلية وتشويق دون أن تجعلك تمل، وأفضل لعبة تدريب الدماغ للأطفال، كما تمتلك اللعبة جودة عالية لأفضل لعبة فاخرة، ويمكنك كسب مكافأة إضافية بجانب ما تحصل عليه من الجوائز اليومية، وتعتبر من أفضل مميزاتها هي إمكانية لعب هذه اللعبة بدون أنترنت.

وتتميز اللعبة في جو المغامرة الذي تمنحك إياه في جميع مراحلها، وقصة اللعبة هو أن هناك مجموعة كبيرة من الكرات الملونة في كل مرحلة، وكان لديك كرات الكنسي مختلفة، وعليك مهمة ضرب الكرات المتناسقة الموجودة، واللعبة تحتوي على العديد من المراحل المختلفة التي تصبح صعبة تدريجيا، لذلك سوف تكون أكثر حماسا وممتعة عند اللعب.

 

مميزات لعبة الكرات الملونة

 

تتميز اللعبة بالبساطة وسهولة التحكم واللعب لأنها تحتوي على رسومات فريدة من نوعها وعالية الجودة، يجب أن تكون منتبه ومركز خلال المباراة، حتى تتمكن من ضرب الكرة في الوضع الصحيح وقبل أن يتخلصوا منك، بحيث يتخلصون من الكرة، ويحتاجون أيضاً للتخلص منها بسرعة، وتتسم كل مرحلة ومستوى في اللعبة بأن لها مهلة زمنية، يجب أن تكمل المرحلة في هذا الوقت، بحيث لا تفقد المرحلة وتبدأ من جديد.

يمكن لعب هذه اللعبة الرائعة على جميع أنظمة التشغيل سواء كنت تحمل جهاز أندرويد أو أيفون، وهي تعمل بدون اتصال الهاتف بشبكة الواي فاي، بحيث يمكنك تشغيلها والتسلية دون اتصال بالإنترنت، ومهمتك هي التخلص من الكرة قبل أن تصل إليك وتدمرك، بحيث تبدأ المرحلة مرة أخرى.

اللعبة تحتوي على العديد من المراحل المختلفة للمجموعات، واللعبة تحتوي في البداية على مراحل بسيطة، ثم إذا كنت تخطي المراحل المختلفة ستزيد صعوبة اللعبة بشكل تدريجي، وتحتوي اللعبة على الكثير من الهدايا والمكافآت، الحصول عليه في اللعبة بعد الفوز في المراحل المختلفة، اللعبة مجانية تماما ويمكن استخدامها والاستمتاع بها على جميع الهواتف الذكية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-