تحميل برنامج جوجل كاميرا لتحسين جودة الصور

 تحميل برنامج جوجل كاميرا  من الموضوعات الأكثر بحثًا على محركات البحث، من خلال هذا المقال سوف نزودك بالكثير من المعلومات والمميزات التي يتمتع بها جوجل كاميرا ويجعله مختلفًا تماما عن التطبيقات العادية للكاميرا التي تأتي مثبتة مع النظام.

سوف نقوم باستعراض الخصائص والمميزات في التصوير باستخدام جوجل كاميرا، ونقوم بوضع لينكات كافة النسخ من هذا التطبيق.

 

تحميل برنامج جوجل كاميرا

جوجل كاميرا من التطبيقات المشهورة في عالم التصوير، تطبيق رائع نال شهرة واسعة بسبب الخدمة التي يقدمها،
يحظى التطبيق بنسب تحميل مرتفعة للغاية لأنه يقوم بضبط كافة الألوان ودقة الصور أثناء الالتقاط بعكس التطبيقات العادية للكاميرا.

تنويه هام: التطبيق يعمل على معالجات سناب دراجون والمعالجات الجديدة، ويحتاج التطبيق إلى نظام تشغيل أندرويد حديث مثل مارشميلو فيما فوق 6.0، يمكنك تحميل التطبيق من خلال الموقع الذي سوف نتركه لك وتقوم باختيار التطبيق المتوافق مع جهازك ونظام التشغيل الخاص بك.

التنويه الثاني أن التطبيق لا يمت لجوجل بلاي بصلة لأنه تطبيق مطور ويتم تحديثه من قبل مطورين ليسوا تابعين لشركة جوجل، لذلك لن تجده في المتاجر الرسمية، سوف نقوم بترك لينكات التحميل خلال السطور المقبلة.

تطبيق جوجل كاميرا

هذا هو التطبيق التصوير المهم جدا لأنه يحتوي على الكثير من الميزات القوية التي يمكن أن تساعدك على التقاط أفضل الصور في ظروف الإضاءة المختلفة، وهذا هو السبب في أن الجميع يبحثون عن وسيلة لتحميل التطبيق ولماذا تستمتع ميزات كبيرة.

يجب تنشيط ميزة واجهة برمجة التطبيقات Camera2 على هاتفك للاستفادة من الوظائف القوية للبرنامج.

ما يميزه هو أنه من الممكن الحصول على صور متميزة جدا وجميلة، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة تماما، مما يجعلها أفضل وأنسب تطبيق للتصوير الفوتوغرافي، بالإضافة إلى حقيقة أن العديد من الميزات والوظائف الأخرى للتطبيق.

المميزات في تحميل برنامج جوجل كاميرا 

التطبيق لديه واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام، والتطبيق لديه ميزات تصوير بانورامية ممتازة، وهو تطبيق جيد جدا التي يمكن استخدامها على أجهزة الروبوت.

وضع الرؤية الليلية هو واحد من أهم الميزات، مما يساعد التطبيق ينتشر على نطاق واسع بين مستخدمي أندرويد. مع هذا الوضع، يمكنك حتى تبادل لاطلاق النار في ظروف الإضاءة المنخفضة جدا لخلق صور جميلة.

بدءًا من كاميرا Google 7.0 و Google Camera 7.2 ، يتوفر هذا الوضع في التطبيقات وتم تصميمه للتصوير الفوتوغرافي منخفض الإضاءة لالتقاط صور واضحة وواضحة للسماء والنجوم الليلية.

في البرنامج، يمكنك استخدام الوضع الليلي لإنشاء تأثير غامض في الخلفية والتركيز على الهدف.
ويمكن القيام بذلك باستخدام كاميرا مع فتحة أكبر في DSLR. لهذا، الهواتف النقالة الأخرى استخدام كاميرا ثانوية لتقييم العمق، من أجل التركيز على الصورة الهدف ليتم تصويرها، ومن ثم خلق تأثير غامض على بقية الصورة.

في هذه المعلومات، تتم معالجة الصور الملتقطة في وضع HDR+ من خلال التقاط عدة صور مختلفة على مستويات مختلفة من التعرض ثم استخدام هذه الصور للحصول على صور واضحة وواضحة وأعلى تباين. لا تتوفر الميزات في تطبيقات الكاميرا الأخرى.

 

خصائص جوجل كاميرا

  • استعادة المظهر العادي، والحد من الضغط، والحد من الضغط، refilter مرشح مكررة وضبط مستوى الكاميرا
  • من أجل الحصول على أفضل جودة الصورة، تم إضافة التحكم في مصراع الكاميرا وتعويض التعرض.
  • تمت إضافة الوضع التجريبي لتصحيح خاصية HDR.
  • تمت إضافة واجهة مستخدم المخطط "تدرج و Gamma".
  • خيارات جديدة لمعدل الفيديو.
  • خيارات جديدة للكاميرا الأمامية.
  • إعدادات البصل المتقدمة والعديد من الميزات الأخرى.

من خلال الرابط التالي سوف تجد كافة النسخ والإصدارات من جوجل كاميرا يمكنك اختيار النسخة المتوافقة مع هاتفك واختيار المطور المناسب لك ثم أضغط على تحميل الرابط هنـــا

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-