تحميل اداة اخفاء الجيلبريك عن التطبيقات للايفون

 تحميل اداة اخفاء الجيلبريك عن التطبيقات للايفون الجميع بحاجة إلى هذه الأداة التي تعمل من جهة إلى تأمين المستخدم، ومن جهة أخرى تعمل الأداة على منع المستخدم من الوصول إلى العديد من التطبيقات والألعاب.

تحميل اداة اخفاء الجيلبريك

الجيلبريك في البداية يجب أن نتعرف على هذه الأداة ووظيفتها في أجهزة آيفون حتى نتمكن من التعرف على خطورة حجب هذه الأداة.

هو لكسر القيود أبل في دائرة الرقابة الداخلية ومنعك من استخدام جميع الميزات. من خلاله سوف تحصل على مميزات يمكنك تغيير الكثير من المحتوى على iPhone والاستمتاع بالميزات والتطبيقات التي لم تكن موجودة من قبل. تم تنفيذ الهروب من السجن من قبل بعض المطورين والمتسللين في عام 2007.

هذه العملية تنتهك حقوق أجهزة iOS، التي تسمى "إدارة الحقوق الرقمية"، أو (DRM). إنه قيد قائم على الأجهزة الذكية للحد من أنواع معينة من البرامج أو لأسباب أمنية، بحيث يسمح لك بتكسير الحماية بتشغيل تطبيقات وأدوات غير مرخصة وتغيير نظام iOS للوصول إلى جهازك بأي طريقة تريد ، مما يعني أنه غير مرخص، فهو غير مدعوم من قبل Apple ويخرج من الضمان على الفور.

هو عبارة عن تثبيت مجموعة من "تصحيحات" تعديل التحديث في قلب نظام دائرة الرقابة الداخلية. تسمح لك مجموعة التحديث هذه بتشغيل رمز غير مصرح به كما تسمح لك أيضًا بالوصول إلى مجلد جذر النظام. بالطبع، فإنه لا يسمح بأي شيء آخر بطريقة، على سبيل المثال من قبل جذور الروبوت.


 

خصائص الجيلبريك وأداة كسره

هذا هو واحد من أفضل التطبيقات التي يمكن أن تدخل وتخترق نظام الأجهزة أبل مثل آي فون, باد, والهواتف الذكية. والسبب هو تكوينها وقدرتها القوية على مقاومة قيود أبل، مما يجعلها تتخلص من هواتف آبل الذكية وجميع معداتها مجهزة بجدار ناري لمنع المستخدمين من دخول السلاح.

البرنامج التفاعلي الذي يناسب ظروفه لأنه يمكن أن يعرض هاتفك الذكي لهجمات القراصنة لأنه لا يملك سوى المستخدمين الذين يمكنهم فقط التنزيل من المتاجر الخاصة مثل App Store ، وإلا فهذا غير صحيح. مستحيل ، ولكن بعد كسر الحماية،
تكون قادرة على بخطوة وبخطوة وإزالة جميع القيود. وقد تم تطويره من قبل شركة آبل، مما يعني أنه بعد استخدام الحماية من الكسر، يمكنك تنزيل وتنزيل أي برنامج تحتاجه على هاتفك على أي حال.


 

يمكن لعدد كبير من المبتكرين والمطورين والمتسللين إنشاء وابتكار نظام متكامل، وبالتالي وضع قيود على نظام Apple. يمكن تجاوز برنامج الهروب من السجن القيود واللوائح أبل، ior إلى الإجراءات التي يقدمها الشخص المسؤول عن هذا النظام، بما في ذلك القيود واللوائح، وهذه القيود واللوائح الاقتحام منع ومنع تطبيقات غير مصرح بها من آي فون الخاص بك، ولكن دائما التوائم المرتبطة به، ويمكن استخدامها فقط مع الآخر (أي سديا).

تحميل اداة اخفاء الجيلبريك

السماح للمستخدمين بتحميل التطبيقات دون حفظ نغمة، وإجراء تغييرات على النظام، وحتى إزالة القيود المفروضة على الناقل (مثل AT&T أو Verizon) المتصلة بالجهاز، ويمكن زيادة تطويرها عند إجراء تغييرات على الهاتف.

عيوب جيلبريك

كثير من الناس يريدون الابتعاد عن كسر الحماية، وبمجرد القيام بذلك، سيتم النظر في جهازك خارج الضمان الذي توفره شركة آبل، وجميع الإجراءات الخاصة بجهاز iPhone الخاص بك كلها برامج غير مرخصة، والتي يمكن أن تلحق الضرر تماما فون الخاص بك.

من الممكن أن تقوم بتحميل اداة اخفاء الجيلبريك من خلال الرابط التالي: هنــا

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-