كيف احمل برنامج ليبر اوفيس في الكمبيوتر

 كيف احمل برنامج ليبر اوفيس في الكمبيوتر نتناول في هذا المقال كافة التفاصيل حول طريقة تحميل برنامج ليبر أوفيس على جهاز الكمبيوتر، هذا البرنامج الذي انتشر في الفترة الماضية هو أفضل بديل لبرنامج الأوفيس،

يملك الكثير من القدرات والبرامج التي تساعدك في تأدية المهام بشكل جيد.

كيف احمل برنامج ليبر اوفيس

بديل برنامج الأوفيس الذي اعتدنا عليه طوال السنوات الماضية ولكن أيضا بشكل مختلف، بل هو البرنامج الذي يمكن الانتهاء منه مجانا ويأتي مع برنامج مفتوح المصدر التي يمكن تحديثها مجانا للحياة ويمكن تفعيلها في أي نظام التشغيل ويمكن تثبيتها على لينكس، فيستا، أو لينكس.إنه يحتوي على كافة وظائف برامج Office.

هناك مجموعة من التطبيقات في هذه الحزمة، ويمكن لكل برنامج استبدال البرامج الأخرى في مجموعة Office.

يوجد به بديل لبرنامج ورد من خلاله يمكن معالجتها واستخدامها النص لتحرير الرسومات والفهارس لطباعة الحروف. كما يمكن أن تقوم بإنشاء تنسيقات رياضية واستخدامها لإكمال تنسيق الملف التلقائي. كما يمكن أن تنشئ كتيباً مع أعمدة وكتيب.
بديل ل إكسيل، حيث يمكن معالجة وتحليل البيانات، وعرض النتائج النهائية وكتابة الصيغ المعقدة بسهولة، ويمكن إدخال البيانات من قواعد البيانات أو أوراكل لإجراء التحليل الإحصائي للبيانات وعرض النتائج في الرسوم البيانية.
بديل ل PowerPoint ، أسرع برنامج لتصميم وإنتاج العروض والرسوم المتحركة ، ويمكن أن تظهر المستوى المهني لمصمميها.
بديل  Access هو قاعدة بيانات يمكنك من خلالها إنشاء واجهة إدارة قاعدة بيانات، ويمكن توصيل الجداول واستيرادها.

من خلال البرنامج يمكنك إنشاء التصاميم والرسومات وإنشاء الرسومات البيانية من البداية ، يمكنك أيضا إنشاء تأثيرات النص جيدة وإنشاء تصاميم 3D والرسومات.
التطبيقات الرياضية المستخدمة لإنشاء المعادلات الرياضية، يمكنك أيضا تغيير المصطلحات البسيطة (سواء المعادلات الكيميائية أو المعادلات الرياضية)، ويمكنك تحرير المعادلات المعقدة لتسهيل لهم.


 

مميزات برنامج ليبر اوفيس في الكمبيوتر

  • يعمل البرنامج كـ برنامج مجاني ومفتوح المصدر.
  • قم بإجراء التحديثات الضرورية مجاناً.
  • هذا بديل لبرنامج Office.
  • يمكن تحميل هذا على جميع أنظمة التشغيل.
  • ساعد في تصدير ملفات pdf ودعم اللغة العربية وجميع اللغات الأخرى مثل الإنجليزية أو الفرنسية.
  • البرنامج يوفر واجهة سهلة الاستخدام والمستخدمين ليس لديهم مشاكل.
  • يمكن حفظ الملف بتنسيق Office.
  • يمكن لـ LibreOffice فهرسة ملفات التعريف.
  • البرنامج مرخص بموجب ترخيص LGpl، والذي يسمح بالاستخدام المجاني وتغيير وتوريد المستخدمين والمطورين.
  • مجموعة ليبر اوفيس رائعة، وحزمة برامج مكتب عالية الكفاءة. تسمح الميزات للمستخدمين بإدارة قواعد البيانات أو تصميم العروض أو الرسومات من خلالها ، وتمكينهم من استخدام LibreOffice أولاً لحساب جميع المعادلات التي يمكن أن تكون معقدة. الأمر يصبح سهلاً جداً


 

طريقة التثبيت والتحميل

انقر على الصفحة التي يمكن من خلالها تحميل البرنامج، ثم نضغط على أيقونة التنزيل، ثم ننتقل إلى صفحة نشكر المستخدم على تنزيل البرنامج، ثم انتظر دقيقة حتى يتم تنزيله تلقائيًا إلى الكمبيوتر حتى نتمكن من تحرير الملف وتنزيله لإكمال العملية. الرسوم المتحركة وإدخال المعادلات الرياضية، بما في ذلك جداول لإدارة وإنشاء قواعد البيانات

ستحتاج إلى بعض الوقت للتعود عليه ، خاصة إذا كنت ترغب في إتقان بعض ميزاته. سوف تجد أن واجهته مشابهة جدا ل Microsoft Office، وتحتاج إلى معرفة كيفية استخدام برامجها المختلفة لأنها سهلة الاستخدام.

يمكنك تحميل البرنامج بكل سهولة من خلال الرابط التالي: هنــا

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-