القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة flight simulator محاكاة الطيران بشكل واقعي

 لعبة flight simulator اللعبة التي تجعلك تتخيل نفسك بداخل الطائرة، هي مثيرة حقًا في الفترة الأخيرة ظهرت مجموعة من الألعاب التي تساعد الأشخاص في التخيل أنهم بداخل سيارة أو طائرة أو قطار وجميع هذه الأشياء.

لعبة flight simulator واقعية للغاية نالت شهرة واسعة بين عشاق التحليق وألعاب الطيران،
اللعبة تجعلك في وضع كابتن الطائرة بشكل مميز وغير مسبوق في الألعاب الأخرى.

تتمتع اللعبة بجرافيك خرافي وقدرات مذهلة، من خلال هذا المقال سوف نتعرف على القدرات التي تقدمها اللعبة وكافة الخصائص التي تتمتع بها.

 

لعبة flight simulator

نالت نسب تحميل عالية وأعرب جميع اللاعبين عن امتنانهم وسعادتهم ورضاهم عن هذه اللعبة وعن المحتوى الذي تقدمه.

الآن يمكنك تحميل اللعبة والغوص في حياة الكابتن الطيار أو الركاب بكل سهولة... إذا لم تركب طائرة من قبل سوف تكون هذه هي رحلتك الأولى أؤكد لك أنك سوف تحظى بتجربة مميزة وواقعية محاكية للواقع.

اللعبة تم الإعلان عنها وإطلاقها من قبل  شركة Xbox واستوديو Asobo Studio،

اللعبة ليست مجانية يمكنك تحميلها على جهاز xbox أو على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز 10 بكل سهولة عبر تحميلها من المتجر بسعر 60 دولار أمريكي.

الجرافيك في لعبة flight simulator

المناظر الطبيعية الحية والمفصلة - انغمس في العالم الواسع والجميل والعديد من المطارات والمراوغات بين الأشجار، والجبال، والطرق، والأنهار وأكثر من ذلك.

ولعل العامل الأبرز في لعبة Flight Simulator هو استغلالها الأمثل لخدمات Azure السحابية ودمجها مع بيانات خرائط محرِّك البحث Bing المعروف. ويخوِّل هذا النظام اللعبة من نقل كامل الكرة الأرضية وبياناتها عبر خدمة البث، بسعة بيانات تصل إلى 2 بيتابايت. مذهل!

بطبيعة الحال لا يعد هذا النظام مثاليًّا بشكلٍ هائل، فهنالك بعض العيوب، إلا أن فريق Asobo Studio يبذل جهودًا مُضنية لحل المشكلات وضبط النظام واستقراره، في نفس الوقت الذي سيستمر فيه بدعم اللعبة سواءً بالطائرات أو المطارات الدولية المعروفة.

وعلاوةً على ذلك، حصلت اللعبة على إشادة عالمية هائلة، مكّنتها من الحصول على المركز الثالث مكررًا، في سلم ترتيب الألعاب الأعلى تقييمًا في 2020

هناك أيضًا نظام قائمة مرجعية جديد مع توجيهات تفاعلية للأدوات وخيارات طيران ليلي ونمذجة ديناميكية هوائية لأسطح التحكم التي تزيد عن 1000 على كل طائرة.

اللعبة الأخيرة تملك العديد من المميزات مثل محرك جديد وخاصية الطيران ليلا ونهارا التي تسمح للاعبين للسفر في أي وقت من اليوم، ونظام قائمة الاختيار جديدة للمبتدئين والمهنيين، مما يسمح لهم بإعداد الأدوات والقوائم قبل أن تبدأ. تلخيص. اللعبة أيضا ميزات الطقس في الوقت الحقيقي، وظروف الطريق في الوقت الحقيقي والحيوانات في جميع أنحاء العالم.

 

طائرات مختلفة في اللعبة

اصقل مهارات الطيار في مجموعة متنوعة من الطائرات من الطائرات الخفيفة للطائرات التجارية مع نماذج الطيران الشاملة. كل طائرة لديها الصبار مفصلة للغاية ودقيقة مع أجهزة واقعية.

نظام قائمة مصادقة جديدة من المهنية للمبتدئين، وتوسيع مستواك من دليل كامل للمساعدة الكاملة مع التفاعلية وفريدة من نوعها أداة التوجيه وقائمة الاستعراض.

 يتيح محرك الطقس الجديد للمستخدمين تشغيل وضع الطقس الحي لتجربة الطقس في الوقت الحقيقي، بما في ذلك سرعة الرياح، والاتجاه الدقيق، ودرجة الحرارة، والرطوبة، والمطر وأكثر من ذلك.

تجربة التي تطير في أي وقت من اليوم أو السنة بحيث vFR ليلة والقواعد البصرية الطيران والملاحة.
نمذجة ديناميكية هوائية محرك مادي متطور مع أكثر من 1000 أسطح تحكم لكل طائرة تسمح بتجربة واقعية حقاً.

النسخة الفاخرة تشمل كل شيء بالإضافة إلى 5 طائرات HD إضافية مع نماذج الطيران فريدة من نوعها و 5 مطارات دولية إضافية محلية الصنع.

يمكنك تحميل اللعبة من هنــا

 

reaction:

تعليقات