القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة gta san andreas للايفون مع الرابط المباشر

تحميل لعبة gta san andreas للايفون اللعبة الأكثر شهرة وأكثر إثارة الجميع يبحث عنها، تتميز بأنها لعبة مفتوحة لا نهاية لها، سوف تتخيل نفسك مكان هذه الشخصية التي لا يقف أمامها أحد، وكما نعلم أن اللعبة تساعدك في أشباع روح الحماسة المتواجدة بداخلك، لكن اللعبة لا ينصح بها لصغار السن.

نتناول في هذا المقال كافة التفاصيل حول اللعبة وطريقة التنزيل والتثبيت على هاتف الآيفون، تابعنا خلال السطور المقبلة سوف نقوم بوضع رابط التحميل المباشر.


 

تحميل لعبة gta san andreas للايفون

يتم تحسين الرسومات قليلا، ولكن بصرف النظر عن ضبط  اللعبة على المنصة التي سوف تمارسها عليها هي تشبه اللعبة الأصلية تمامًا في كافة التفاصيل.

قصة اللعبة تدور حول دور ذلك الرجل الذي عاد إلى لوزان بسبب وفاة والدته. هناك يواجه مخاطر مختلفة من الهروب من الشرطة، لذلك سيتم جره إلى عالم الجريمة المنظمة ورجال العصابات.

عالم مفتوح، مستوحى من البيئة الحقيقية هذه المشاهد تستنسخ مدن لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو ولاس فيغاس، وتجرى في عام 1992، وهو العام الذي شهد وقوع أعمال شغب في كاليفورنيا على الملك رودني.

في هذه الحالة سوف نستكشف عالما مفتوحا مع حرية كاملة في الحركة ويمكن أن تفعل أي شيء تقريبا: محرك السيارات المسروقة، سقوط المشاة، والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، وتناول البرغر، التمتع  مع الفتيات إنه أبعد بكثير مما نحن على وشك تحقيقه الولاء مقسم إلى ثلاثة أجزاء في هذه اللعبة وتحاول السيطرة على المدينة والتغلب على أعدائك.


المميزات في تحميل لعبة gta san andreas للايفون

  • واحدة من ألعاب الفيديو الأكثر نجاحا.
  • بشكل عام، لديك العديد من الوظائف.
  • الرسومات HD المستردة استخدام القدرات التكنولوجية من اي فون الخاص بك.
  • تحسين الإضاءة، لوحة الألوان، وضع شخصية النمذجة، ظلال البيئية والتأملات.
  • متوافق مع جهاز التحكم الفعلي iOS 7.
  • سحابة لعبة وظيفة التخزين.
  • تعرض عناصر التحكم القابلة للتخصيص الأزرار فقط عند الضرورة.
  • ويرافق القصة من قبل الموسيقى التصويرية ممتازة.


 

لعبة gta san andreas

واحدة من الميزات التي نفتقدها أكثر هي القدرة على الاستفادة الكاملة من استخدام الأدوات في الهاتف الذكي وتطبيق الشفرات،
 ومع ذلك، هذا لا يعني أن اللعبة ليست ممتعة جدا لأنها لا تزال تعتبر واحدة من الألعاب الحركة الرئيسية في كل العصور. من يدري إذا كنا سنشاهد الأفلام القائمة على الألعاب قريباً.

تتمتع بالأسلحة، مطاردة سيارة والكثير من العمل. هذه هي بالتأكيد لعبة التي يمكن أن تجلب لك المزيد من الإثارة والحماس، لأن قبل بضع سنوات كانت هذه اللعبة واحدة من أفضل أجزاء في سلسلة CTA.
الآن، مع تعزيز التكنولوجيا، يمكنك أن تلعب مباريات على الروبوت أو اي فون في أي وقت وفي أي مكان.

يمكنك اللعبة في سان أندرياس بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي مغامرة تجوب ثلاث مدن رئيسية: لوس سانتوس وسان فييرو ولاس فينتوراس.
الشخصية سوف تبدأ في المطار وعائد من المنزل لوس سانتوس من ليبرتي سيتي بعد مقتل والدتها. وبفضل قصتها الممتازة ورسوماتها وموسيقاها، كانت اللعبة ناجحة جداً، وكانت واحدة من أكثر ألعاب الفيديو مبيعًا في عام 2004، حيث بلغت مبيعاتها أكثر من 27.5 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم.

اللعبة مثيرة حقًا يمكنك تجربتها بعد تحميلها من خلال الرابط التالي: هنـــا

 

reaction:

تعليقات