شرح موقع شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد Midasbuy

 شرح موقع شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد Midasbuy الموقع الرسمي الذي يتيح عمليات الشحن في لعبة ببجي، ويقدم الكثير من الخدمات الأخرى للاعبين.

من خلال هذا القال سوف نتعرف على طريقة شحن الشدات في لعبة ببجي التي تسمح للاعب بشراء العديد من الأدوات والأشكال للأسلحة والملابس والعديد من الأشياء الأخرى داخل اللعبة.

للعلم أن شحن الشدات لا يؤثر في طريقة اللعب بل يؤثر في شكل الشخصية واللعبة تعتمد على المهارة والسرعة وخفة الحركة واليقظة.


 

شرح موقع شحن شدات ببجي

هذا الموقع (Midasbuy) هو الموقع الرسمي للعبة، وهو موثوق جدا، يدعم موقع ميداستي الدول العربية، ويمكنك دفع ثمن الحزمة في حسابك PUBG من خلال هذا الموقع للاستفادة من عروض اللعبة.

هذا هو موقع على شبكة الإنترنت مخصص لعمليات الشحن ووكل ما يخص اللعبة الأشهر PUBG موبايل معروفة أن لديها الكثير من عمليات الشراء في اللعبة، وهو منصة توفر للمستخدمين بيئة آمنة لدفع الأموال مع العديد من العروض الخاصة والترقيات من ميداسبوي للمستخدمين الذين يرغبون في شراء الشدات بأسعار رخيصة جدا. النشاط.

يمكنك الحصول على الشدات التي ترغب بها في اللعبة بطرق مختلفة.

  • إذا كان لديك بطاقة ائتمان، يمكنك شراء UC مع المال الحقيقي في المتجر
  • إذا لم يكن لديك بطاقة الائتمان، يمكنك شراء UC من خلال الائتمان الهاتف midasbuy

إذا كان لديك بطاقة ائتمان، يمكنك شراء UC من متجر Play أو من موقع Midasbuy الرسمي لـ PUBG MOBILE. إذا قمت بشراء uc من هذا الموقع أو أي موقع ويب غير موثوق به، يمكن حظر حسابك في هذه الحالة.

خطوات شرح موقع شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد Midasbuy

الرابط في نهاية المقال مكتمل في الأسفل حتى تتمكن من الدخول بسهولة إلى الموقع وسوف تظهر لك علم بلدك، ولكن إذا قمت عن طريق الخطأ بارتكاب خطأ وظهر بلد آخر، يمكنك اختيار بلدك عن طريق النقر على العلم.

بما أنك ستستخدم رقم هاتفك لشحن باقات PUBG ADN، فمن الضروري للغاية اختيار بلدك الحقيقي. أو إذا كنت تعيش في بلد أجنبي وانقر فوقه في الصفحة التالية، ستجد اللعبة النقر في البلد الذي تعيش فيه.

بعد ذلك، تذهب إلى مكان للتحقق من هوية اللاعب وأدخل اسم الأكونت الخاص بك  في لعبة PUBG.
إذا كنت لا تعرف أين تجدها، فانقر على الجملة " ألا يمكنك العثور على "معرف المشغل"؟".

سوف تظهر لك صورتان أن الأمر يستغرق خطوتين فقط للعثور على مكان يدك. انقر فوق "OK" للعودة وكتابة يدك. بعد ذلك سوف تجد وسائل الدفع المدعومة، بما في ذلك لون البطاقة، والهاتف أو طريقة الدفع بطاقة الائتمان. اختر طريقة الدفع المناسبة لك، على سبيل المثال، إذا كنت تريد تمرير الهاتف، انقر عليه وقم بالتمرير لأسفل لتحديد المبلغ المطلوب

انقر على Pay Now" ، سترى نافذة وسترى مربع صغير في انتظار الموافقة. انقر فوق Pay الآن" ينتظر لفترة حتى تظهر صفحة أخرى. انقر لتحديد بطاقة SIM المرفقة بها.

لقد تم اختياره ثم انتقل إلى المربع التالي لإدخال الرقم، انقر فوق "إرسال " وستتلقى رمز التحقق في الرسالة المرسلة إلى الرقم الذي أدخلته، تمت كتابة الرمز في المربع.
انقر على تأكيد لإيقاف تشغيل رصيد هاتفك. إذا لم يأتي الرمز بعد الانتظار لبضع دقائق، يرجى العودة لإرسال. لا تقلق، لن يتم تمكين الخصم حتى تصل إلى رمز وانقر فوق تأكيد.

موقع الشحن : midasbuy.com

 

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-