تحميل ناسخ ببجي أندرويد 10

 سنقوم في هذا المقال بالتحدث عن شيء من أم الأشياء التي يحتاج إليها جميع لاعبي للعبة ببجي من جميع انحاء العالم، وهي طريقة تحميل ناسخ ببجي أندرويد 10 الجديد.

في بداية الموسم الثالث عشر من ألعاب موبايل PUBG، أراد اللاعبون من الشركة القضاء على المتسللين ومخترقي النظام، لكن ظهرت معارضة وتم إطلاق سراح هاكر واستمتعوا باللعبة دون رادع لأسباب معينه، كما ظهرت عدة أنواع من الهاكر تقع تحت مسمي VIP والتي قد وصلت إلى مبلغ 3000 دولار، وقد جعلنا هذا نضع في الاعتبار ان الشركة تقوم ببيع أدوات الهاكر سراً للمستخدمين.

بالطبع فهذا النوع من الهاكر يتمتع بفوائد مالية جيد، فمستطيع القول ان الفوائد المالية تضاهي اشتراك (Royal Pass) حيث تم تقديم نظام الحماية الجديد وعرض بعض الفيديوهات كإعلانات على الصفحة الرسمية لشركة (Facebook) وكيف ان الشركة تحارب الهاكر.


 

هكر ببجي لأخر تحديث 0.18.0 بدون حظر

قدمت الشركة أيضًا تخصيصًا وهميًا للتمويل حيث خصصت 35 مليون دولار للتعاقد مع شركة حماية الخادم، لكن هذا فقط يضلل الحقائق ويضمن بيع كود الهاكر، ويسمح لهذه الرموز بالوصول إلى اللعبة من خلال جدار حماية

وبعد التحقيق في سبب انتشار الهاكر في ألعاب PUBG ولماذا لم يتوقفوا عن الحماية عن طريق الاتصال بعملاء شركة PUBG في الشرق الأوسط، والذي كان من منطقة الخليج، والذي كان يبيع بنفسه أكواد لاختراق لعبة PUBG من خلال جدار الحامية حيث تعطي هذه الأكواد القدرة على اختراق جدران الحماية من ثغرات معينة.

لكننا لم نستطيع معرفة ما إذا كان يقوم بتسريب هذه الأكواد يقوم ببيعها تبعا لأوامر الشركة او لمصلحته الخاصة، وعندما قمنا بسؤاله لم يعلق على هذا السؤال، وبعد ان تكلمنا عن أكثر الطرق المستخدمة في تهكير لعبة PUBG لأخر تحديث 0.18.0 بدون حظر على جميع هواتف الأندرويد.

يتألف الهاكر من آلة نسخ، وكيم كاردن، وباتش، وسكربت عربي، كما يمكنك تحميل هذا الهاكر عن طريق العديد من الطرق المتاحة على شبكات الانترنت بجميع مواقع المتخصصة في برامج الهاكر.

طريقة تشغيل هكر ببجي لأخر تحديث 0.18.0 بدون حظر

بعد تحميل الهاكر ستحتاج لفتح آلة النسخ والقيام بنسخ علامة التبويب لنسخ وكيم كاردن والباتش إلى لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE) من خلال الضغط على علامة الزائد.

بعد ذلك ستقوم بنسخ جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك حيث ان هذا الناسخ يدعم التطبيقات على نظام تشغيل (Android 10) بدون حظر، لذلك عند الضغط على تطبيق النسخ، سيتم نسخ كل شيء في آلة النسخ.

بعد ذلك ستحتاج إلى الدخول لعبة PUBG Mobile وقم بالتسجيل باستخدام حساب تجريبي، وبعد الدخول إلى اللعبة، ستحتاج إلى إغلاق اللعبة مره اخري قبل الضغط على كلمة Start.

بعد ذلك سيُطلب منك فتح التصحيح من داخل الناسخ ووضعه في المساحة التي حددتها للكتابة بدلاً من النسخ واللصق بكلمة المرور التالية "LIONKING23"، ثم بعد ذلك اضغط على (USER VERIFY) حتى ترى صفحة التصحيح.

بعد التصحيح، ستقوم بالضغط على (START CHAET) لتشغيل لعبة (PUBG Mobile) وبعد ذلك ستحتاج إلى تشغيل حسابك.

بعد ذلك ستحتاج إلى الرجوع إلى التصحيح والقيام بتنشيط خيار حذف التقرير.

بعد ذلك ستحتاج إلى الرجوع إلى لعبة PUBG MOBILE، والقيام بتشغيل بطاقة وكيم كاردن، وقم بتحديد النص، وبعد ذلك قم باختراق اللعبة.

ثم بعد اختراق اللعبة، ارجع إلى التصحيح واضغط على (STOP CHAET)، قبل الخروج من لعبة ببجي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-