كيف اغلق حساب فيسبوك نهائيا من الموبايل والكمبيوتر

 كيف اغلق حساب فيسبوك نهائيا إذا كنت تملك حساب وتريد إيقافه بشكل مؤقت أو بشكل دائم خلال الفترة القادمة يمكنك الاعتماد على هذا المقال في معرفة كافة الخطوات والتفاصيل كاملة المتعلقة بالأمر.

كيف اغلق حساب فيسبوك نهائيا بمجموعة من الخطوات البسيطة التي سوف تسهل عليك الأمر تمامًا.


 

كيف اغلق حساب فيسبوك نهائيا

من خلال مجموعة الخطوات التي سوف نقوم بعرضها سوف تتمكن من إغلاق الحساب بشكل نهائي،

الخطوة الأولى اذهب إلى الإعدادات: انقر فوق السهم الموجود بجانب "الرسائل والإشعارات" في أعلى الصفحة، ثم انقر فوق "إعدادات".

الخطوة الثانية معلومات الحساب الشخصي: اختر حسابك الشخصي أو معلومات فيسبوك.
تعطيل حسابك على فيسبوك أو حذفه بشكل دائم

بالنقر على زر "View" اختر تعطيل أو حذف حساب Facebook الخاص بك أو "تعطيل أو إزالة حساب Facebook.""

الخطوة الثالثة اختيار حذف الحساب نهائيًا: سيكون لديك خياران، الأول تعطيل حساب الفيسبوك، والثاني هو لحذف حساب الفيسبوك بشكل دائم، واختيار لإزالة بالتأكيد حساب الفيسبوك، ومن ثم انقر فوق "مواصلة حذف الحساب".

الخطوة الأخيرة تأكيد حذف حسابك على فيسبوك: سيعرض النظام بعض المعلومات التوضيحية حول حساب المراسلة والبيانات والصور وجميع المشاركات على Facebook والصفحات الخاصة وجميع التطبيقات.
إذا كنت تقود عملية حذف الحساب، انقر فوق "إزالة الحساب" أدخل كلمة المرور ثم انقر فوق "موافق".

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا من الهاتف

من خلال هذه الطريقة سوف نتعرف على طريقة الحذف السهلة عن طريق استخدام الهاتف مهما كان إصداره لكن يجب اتباع الخطوات التالية من خلال التطبيق الرسمي للفيسبوك.

الجميع في الوقت الحالي يبحث عن السهولة والبساطة لذلك يحاولون صنع الكثير من خلال الهاتف المحمول وعلى هذا سوف نقوم باستعراض الخطوات التالية التي سوف تسهل عملية حذف حساب الفيسبوك الخاص بالمستخدم بشكل نهائي.

خطوتك الأولى هي الانتقال إلى إعدادات حساب فيسبوك: انقر على الشُرطات الثلاثة في زاوية تطبيق فيسبوك في الأعلى، وعلى اليسار إذا كان التطبيق باللغة العربية،
ثم انتقل إلى "الإعدادات والخصوصية" أو، ثم حدد "الإعدادات" أو "ضبط".

ثانيًا انتقل إلى ملكية الحساب والتحكم فيه: انتقل إلى قسم معلومات فيسبوك أو "معلومات الحساب"، ثم حدد "ملكية الحساب والتحكم فيه".

ثالثًا حدد استخراج أو حذف: سترى الآن العديد من الخيارات، حدد "تعطيل وحذف"" لإكمال عملية حذف حسابك في الفيسبوك.

حذف الحساب: سترى خيارين، أولاً تعطيل الحساب، والحذف الثاني للحساب، واختيار حذف الحساب أو "حذف الحساب"، حيث سيتم حذف حساب الفيسبوك الخاص بك بشكل دائم، ثم انقر على "متابعة" حذف الحساب " أو "الاستمرار في حذف الحساب".

تأكيد الحذف: الآن سيتم نقلك إلى صفحة تحتوي على معلومات Messenger وحفظ المنشورات والصور وتنزيل البيانات الخاصة وصفحة Facebook وتطبيقات الإدارة.

إذا كنت متأكدًا من رغبتك في حذف حسابك على فيسبوك، يرجى النقر على زر "إزالة الحساب"، ثم أدخل كلمة المرور الخاصة بك ثم اضغط على "موافق" حتى تتم إزالة حسابك على فيسبوك نهائيًا دون استرداد.

يرغب الكثيرون في حذف حساباتهم للعديد من الأسباب والدوافع منها الاعتراض على سياسة فيسبوك في تطبيق قيود معينة أو إرغام المستخدم في أضافه بيانات خاصة وشخصية لا يرغب في عرضها على أحد مثل الصور،

أيضًا لا يراعي الفيس الخصوصية في الصور والمشاركات والتاجات والإشارة للأشخاص من قبل الغرباء، كذلك الرسائل اللفظية والسباب الذي يدفع البعض إلى غلق هذه وسيلة تمامًا.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-