كيف انقل الصور من الايفون الى الكمبيوتر بطريقة سهلة

 كيف انقل الصور من الايفون الى الكمبيوتر نبحث دائمًا عن طريقة تسهل علينا الأمور والاستخدام الأمثل للتكنولوجيا الحديثة، من خلال هذا المقال سوف تحقق فائدة ومعرفة بالطرق المضمونة والمستخدمة من قبل قبل مالكي هواتف آيفون في عملية النقل للملفات والمستندات والصور على الحاسوب.

في المقال اليوم سوف نناقش سؤال كيف انقل الصور من الايفون الى الكمبيوتر بالعديد من الطرق السهلة والبسيطة التي لا تطلب الوقت أو المجهود.


 

كيف انقل الصور من الايفون الى الكمبيوتر

البرنامج الذي سوف نستخدمه في هذه الطريقة هو (برنامج الايتونز) باستخدام هذا البرنامج، سوف تشارك الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أي فون الخاص بك أو أي جهاز يعمل بنظام تشغيل IOS،
والعكس من أي جهاز إلى الكمبيوتر، الطريقة سيتم شرحها بالخطوات حتى تتمكن من إتمام العملية.


يتم نقل الملفات من الكمبيوتر إلى أي فون أو نقل الصور من أي فون إلى الكمبيوتر. التسمية التوضيحية سوف تكون في الصور وسوف نشرح كيفية نقل الملفات من الكمبيوتر إلى أي فون. وiPad وكيفية التمييز بين البرامج التي تدعم مشاركة الملفات من أي تيونز إلى أي فون.

يجب عليك تأكيد عملية نقل الملفات وذلك عن طريق النقر على الثقة بمجرد أول اتصال أي فون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فلن تكون قادرة على استخدام وظيفة نقل الملفات بمجرد النقر على إلغاء الثقة، لن يظهر أي فون على أي تيونز. كيفية نقل ملفات Word من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أي فون الخاص بك

خطوات نقل الملفات والصور بكل سهولة بين الهاتف والكمبيوتر

  • فتح البرنامج
  • قم بتوصيل الـ iPhone بالكابل.
  • انقر على أيقونة iPhone.
  • انقر فوق البرنامج.
  • مرر لأسفل لمشاركة الملفات.
  • حدد البرنامج الذي تريد إرسال الملف إليه.
  • استخدام السحب والإفلات لنقل الملفات.
  • فتح iTunes على الكمبيوتر
  • قم بتوصيل iPhone بالكابل وانتظر حتى يظهر رمز iPhone في أعلى iTunes:
  • عد النقر على الرمز، انقر على "البرامج" في iTunes، ثم انتظر دقيقة.

الآن تصفح القائمة التي تظهر بجوار القائمة حتى تجد "مشاركة الملفات"، حيث ستجد مساحتين، الفضاء الأول مخصص للبرامج، في هذا الفضاء، ويدعم التطبيق نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أي فون الخاص بك أو وظيفة استخدام الملفات كاحتياطي، والمساحة الثانية هي لنقل الملفات باستخدام مسح وإسقاط وظيفة، أو عرض محتويات الملفات المنقولة أو المشتركة، وحتى السيطرة عليها، مثل إزالة واستبدال وحتى نقلها من أي فون إلى الكمبيوتر.

إذا قمت بالتمرير لأسفل سوف تتم عملية مشاركة الملفات

من خلال اختيار التطبيق الذي تريد إرساله  أو الملفات أو الصور وما إلى ذلك من مستندات ووسائط،
 سيتم إرسالها إلى AVPlayer عبر نظام السحب والإفلات، مما يعني استخدام المؤشر لنقل الملف إلى مساحة المستند، ثم فتح التطبيق، ستكون داخل البحث عن الملف، يمكنك استخدام نفس الملف لفتح أو تصفح طرق نقل الملف من الملف أي فون إلى الكمبيوتر في هذه التطبيقات.

هذه تعد من الطرق الآمنة والأكثر سهولة وسلاسة لنقل الملفات والصور والفيديو بأقصى سرعة وبكل سلاسة دون التعرض لأي خطر أو المقاطعة أو خلل في عدم استجابة الجهاز للهاتف أو الكمبيوتر.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي بل سهولة: برنامج الايتونز

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-