برنامج مسح الكلام من الصور Inpaint

 برنامج مسح الكلام من الصور Inpaint الرائع الذي يقدم باقة من الوظائف المهمة للمستخدم، البرنامج رائع مع الصور ومع التعديل عليها وإزالة بعض الحروف دون إحداث أي ضرر بالصورة.

التطبيق رائع ومفيد تمكن من تحقيق نسب تحميل عالية وحصل على تقييمات جيدة من قبل المستخدمين على المتاجر الرسمية.
نتناول في هذا المقال كافة التفاصيل حول هذا التطبيق ونحاول التطرق إلى المميزات التي يقدمها للمستخدم.


 

برنامج مسح الكلام من الصور Inpaint

يمكن للبرنامج إزالة أي جزء من الصورة بكافة التفاصيل ومن دون أي عناء أو أخطاء، على أي حال، فقط حدد الجزء واضغط على مفتاح حذف لإزالته
من السهل إزالة أي جزء من الصورة، كل ما عليك فعله هو تحديد جزء من الصورة، وانقر على زر الإزالة لمسح أي كتابة في هذا الجزء أو الشعار من الصورة.

باستخدام هذا البرنامج السهل، يمكنك التعامل مع الصورة كما تريد، يمكنك حذف المحتوى الذي تريده من الصورة التي تريد تغييرها، ليس ذلك وفقط بل يمكنك حذف الصوت أو الشعار، ولكن يمكنك أيضًا حذف الأشخاص والخلفيات باستخدام نطاق سحري صغير يمكن التحكم فيه والمباني وكل شيء.

حجمها يمكن أن تكون دقيقة جدا لتحديد المكان الذي سيتم حذفه، المحذوفة باللون الأحمر، وحجمه يبدأ من نقطة صغيرة إلى دائرة كبيرة، وبعد اختيار البرنامج واختياره كما هو الأمر "كان"، وسوف تجد أن حذف العملية قد اكتملت بنجاح في بضع ثوان، ويمكن حفظ الصورة بشكل جديد.

خصائص برنامج مسح الكلام من الصور Inpaint

اكتسب هذا البرنامج شهرة واسعة الانتشار في جميع أنحاء العالم، وتحدث المتخصصون في البرمجة عن ذلك في العديد من التطبيقات التي تبث على شاشة التلفزيون ويصفونها بأنها حل بسيط وسحري لإزالة أي شعار أو نص أو شخصيات في الصور.

بحيث يمكن للمستخدمين تصحيح الأخطاء الشائعة في الصور المفضلة. من خلال هذا البرنامج، يمكنك أن ترى أفضل التطبيقات وأكثرها إثارة، إذا كنت إكمال المهمة الخاصة بك بنقرة واحدة،
ومن ثم سوف تظهر الصورة في شكل جديد كما لو أن الشيء المحذوفة لم يترك أي أثر.
يمكن للبرنامج إجراء بعض التعديلات صعبة على الصورة، مثل تطبيع لون البشرة أو إزالة الجلد. بعض عيوبه ويمكنه إخفاء المبنى بأكمله وكأن شئ لم يكن.

مميزات برنامج مسح الكلام من الصور Inpaint

من خلال تحميل البرنامج من رابط لهذه المادة المعروضة لكم على موقعنا على القهوة، حيث البرنامج صغير ولا يجب أن يوفر مساحة لتحميله،

يمكنك بسهولة الحصول على البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والحصول عليه بعد فتحه، يمكنك اختيار الصورة التي تريد تغييرها من الصور التي تريد حفظها على جهازك الخاص، ثم افتحه على البرنامج لبدء تحريره، ثم اتبع التعليمات السابقة لتحديد الأداة المحذوفة والتحكم في حجمها، ثم ابدأ في تحديد الجزء.

ليتم حذفها من الصورة باستخدام الماوس لجعل الخيارات الدقيقة، ثم توفير الأمر للبرنامج، وسوف تجد أن الجزء المحدد قد اختفى تماما، ويمكنك الآن حفظ الصورة الجديدة مع دقة عالية.

  • يمكن لأي مستخدم ، حتى مبتدئ ، التعامل مع البرنامج بشكل احترافي.
  • البرنامج صغير ولا يحتاج إلى أداء وظائف معينة في الجهاز.
  • يدعم Inpaint عدة لغات.
  • متوافق مع كافة إصدارات Windows.
  • وبالتالي، فإنه يمكن حذف أي محتوى غير ضروري في الصورة، مثل النص والأحرف والمباني، الخ.

يمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي: البرنامج للكمبيوتر
تحميل البرنامج لأجهزة IOS :
هنـــا

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-