برنامج لحل مسائل الرياضيات للايفون والاندرويد

 برنامج لحل مسائل الرياضيات للايفون والاندرويد نتحدث اليوم عن برامج رائعة تقدم خدمة مميزة للمستخدم من خلال هذه البرامج يمكن حل كافة المسائل الرياضية باستخدام جهازك سواء الأندرويد أو آيفون نتحدث اليوم عن تطبيقين مميزين وهما  ‏SnapCalc للايفون / للاندرويد Mathway تستخدم هذه التطبيقات بشكل دائم ونالت تقييمات عالية وتملك قاعدة كبيرة من المستخدمين.


هذه التطبيقات ذكية للغاية تعد أفضل الحلول المتواجدة على أرض الواقع، من خلال هذه التطبيقات سوف تتمكن من حل كافة العمليات الحسابية ونتعرف أكثر على التفاصيل في التالي.

 


برنامج لحل مسائل الرياضيات للايفون والاندرويد

نبدأ الحديث عن تطبيق رائعة ومميز وهو للاندرويد Mathway مستخدم بكثرة على الهواتف الذكية يساعدك في حل المسائل الرياضية بطريقة رائعة يقدم لك حل لكافة المسائل بمجرد مسح المسألة بواسطة كاميرا الهاتف الخاص بك يقوم بإصدار الناتج.

هذا تطبيق حقيقي رائع ومتميز مخصص لحل المعادلات الرياضية الصعبة، ولكنه في طريق حل المشكلة، لأنه يمنحك الإجابة النهائية، مما يعني أنه لا يمكن العثور على الحل الأكثر أهمية إلا إذا كنت لا تعرف كيفية حلها.

حتى إذا كنت تريد معرفة الحل، فأنت بحاجة إلى الاشتراك، وسيمنحك الاشتراك في البرنامج طريقة لحل جميع المعادلات الرياضية خطوة بخطوة حتى تجد المنتج أو الحل النهائي.
لديها الآلاف من المستخدمين والملايين من مشاكل الرياضيات

ميزات تطبيق Mathway

هل لديك مشكلة مع الرياضيات مع هذه المعلومات وميزاتها، لن تجد مشاكل بعد الآن

هذا البرنامج الفعال جدا وبسيطة يوفر واجهة سهلة الاستخدام مع شاشة منزلية مصممة بشكل جيد جميل مع أزرار ملونة، ويمكن الوصول إلى كل جزء من التطبيق من خلال الشاشة الرئيسية.
التطبيق سهل الاستخدام ويمكن أن يرضي أي شخص يحتاج إلى حل مشاكل الرياضيات، أو المستخدم هو طالب في المدرسة الثانوية أو طالب جامعي.

هذا يحل مشكلة المعادلات بمجرد تحديد نوع المعادلة وإدخال الصيغة الرياضية لها، يمكن أن توفر لك الإجابة النهائية مباشرة، وعندما تواجه نفس النوع من القضايا الرياضية، فإن تفاصيل الحل كله سوف يظهر بكل سهولة.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي: Mathway

برنامج SnapCalc للايفون

خاصة بالنسبة للطلاب، يمكنهم فقط حل المقارنات والرياضيات من خلال التقاط الصور مع هواتفهم الذكية.

يمكن للتطبيق أيضًا قراءة المحتوى المكتوب بخط اليد، على سبيل المثال، إذا واجهت مشكلة معقدة يدويًا وليس جميعًا إذا كانت الرموز أو الأرقام مرئية بوضوح، فإن البرنامج يحاول الوصول إلى الاستنتاج الأقرب إلى مشكلة الحساب وتوفير أفضل حل حسابي بأعلى دقة.
ومن المزايا التي سوف يمنحها لك التطبيق والخصائص المميزة:

  • إكمال الواجبات المنزلية بسرعة.
  • الحل النموذجي للمعادلة.
  • الحصول على درجات عالية دون عناء
  • الاستعداد للاختبار النهائي أو الشهري.
  • يساعد الطلاب في حل المشكلات المستعصية في حالة عدم تواجد معلم يجيب على الأسئلة.
  • يؤدي المقارنة مع الخطوات الصحيحة حتى يتوصل لأقرب نتيجة واستنتاج.
  • تطوير التفكير الرياضي الطلابي.

بالتالي، يمكنك استخدام الكاميرا المحمولة الخاصة بك لحل المعادلات الرياضية، أو يمكنك حلها عن طريق الكتابة. يمكن أن النسخة المجانية من البرنامج حل مشاكل المعادلة الرياضية خطوة بخطوة دون دفع.
لأن هذه الميزة مدفوعة بالمقارنة مع الطلاب، مقارنة بالطلاب الآخرين، هذا التطبيق يحتاج عادة إلى المزيد من المعلمين وأولياء الأمور لاستخدامه أكثر من الطلاب الآخرين لأنه يختلف عن التطبيقات الأخرى

يقدم التطبيق مجموعة واسعة من الحلول للقضايا الرياضية في مختلف التخصصات من الرياضيات، مثل الجبر وحساب التفاضل والتكامل يمكن للتطبيق قراءة أسئلة الكتابة اليدوية.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي: SnapCalc

 

 

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-