تحميل ببجي لايت pc وطريقة التسطيب

 تحميل ببجي لايت pc اللعبة التي يعشقها الجميع صاحبة أعلى نسبة تحميل، يمارسها ملايين اللاعبين من كل أنحاء العالم،

الاختلاف بين اللعبة العادية والنسخة اللايت أن هذه النسخة ببجي لايت أسرع وأخف على الأجهزة المتوسطة والضعيفة بكل تأكيد تعمل بجودة أفضل وأداء أعلى.

نتناول في هذا المقال كافة التفاصيل حول تحميل اللعبة وطريقة تسطيبها وتشغيلها على الحاسوب، اللعبة تتطلب مواصفات معينة نظرًا للجرافيك القوي الذي تستخدمه لكننا سوف نطلعك على كافة التفاصيل في التالي.


 

تحميل ببجي لايت pc

حصلت هذه اللعبة على اهتمام واسع في العالم العربي من خلال إصدار الهاتف الذكي خلال العام، وهذا الإصدار هو نسخة مصغرة من اللعبة الشهيرة

يتجاهل العديد من اللاعبين متطلبات الكمبيوتر للألعاب، والتي تعد واحدة من العوامل الرئيسية التي تؤدي إلى فشل مشاكل وتحميل اللعبة (مثل التأخير) في اللعبة.
في نهاية هذا القسم، قمنا بإعداد فيديو لتعريفك بمعنى الميزات المطلوبة وشرح للمستخدمين أين يمكن العثور على هذه الميزات في الجهاز.

متطلبات الكمبيوتر لـ PUBG LITE رائعة للغاية خاصة مع هذا الإصدار ومع ذلك، إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يلبي الحد الأدنى المقبول من ميزات اللعبة المطلوبة من قبل الجهاز، سوف تواجه مشاكل أثناء التحميل، أو سوف تواجه مشاكل أثناء اللعبة بعد التحميل الناجح، مثل إطلاق. لذلك، ندعوك لفهم هذه الميزات قبل تنزيل اللعبة على جهازك بكل سهولة.

يمكن أن توفر النسخة الخفيفة من الكمبيوتر رسومات أفضل وصوت أقوى وصورة أكثر وضوحًا. الحوار بين اللاعبين أكثر وضوحا. وغيرها من الميزات التي تمثل إصدار الكمبيوتر

طريقة تحميل ببجي لايت pc

الطريقة الصحيحة للعب ببجي لايت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون برامج تشغيل خارجية، مثل PUBG الأصلي،  تأكد من أن جهاز كمبيوتر متوسط أو منخفض الأضواء يمكن تشغيل نيابة عن الخاص بك، وإنتل، والتي لا تتطلب بطاقة رسومات خارجية (مثل نفيديا) لدمجها كبطاقة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسوف تعمل بكفاءة وتسمح لك للعب مباريات بسهولة وراحة.
إذا كنت ترغب في تشغيل الألعاب في أعلى معدل الإطار وكلمات واضحة، يجب عليك استخدام معالج رسومات خارجي مثل نفيديا، ATI أو AMDD.

في هذا الإصدار من اللعبة، سوف تفقد بعض المحتوى في PUBG STEAM لأن البطاقة أصغر من المعتاد ويمكن تشغيل ما يصل إلى 40 لاعبا في نفس الوقت.

بمجرد تثبيت ببجي لايت بالكامل بعد تحميلها من الرابط أسفل المقال، اضغط على OK / الزر لبدء اللعبة.

إذا كنت تواجه مشكلة في تنزيل ملفات اللعبة من الخادم الرسمي للعبة كما هو موضح أعلاه،
أو سرعة الإنترنت بطيئة، لذلك لن يكون لديك مشكلة في عدم تنزيل ملفات اللعبة المتبقية بأكملها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك،
يمكنك الانتقال إلى أحد الارتباطات أدناه حتى تتمكن من تنزيل ملفات اللعبة. لا تحتاج إلى الانتظار حتى المصدر الرسمي لإكمال هذه الملفات يمكنك تنزيله من أحد الروابط التالية:
MEDIAFIRE

تحويل ملف exe وتسجيل اللعبة فقط.

سترى أنه بمجرد تثبيت اللعبة، يجب عليك تنزيل تحديث صغير، لذا يرجى الموافقة على التنزيل.

يمكنك الآن تشغيل PUBG LITE على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أرشفة كل ذلك في وقت واحد.

ملفات مهمة لتشغيل اللعبة يجب عليك تحميلها وتثبيتها على جهازك:


Microsoft Visual C ++ | NET Framework 4.5.2 | DirectX 11

ملف تسطيب اللعبة هذا الملف يمثل اللعبة يجب تحميله بعد الملفات التي ذكرناها في السطر السابق:

PUBG-LITE-SETUP.EXE

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-