كيف انزل مقطع طويل بالسناب

 كيف انزل مقطع طويل بالسناب من خلال الشرح في هذا المقال سوف تتمكن من تنزيل المقاطع التي أعجبتك على الموقع الشهير سناب شات مهما بلغت مدته،

الجميع يرغب في رفع فيديوهات على هذا الموقع خاصة إذا كان المقطع طويل وتحتاج أن تفرجه للزملاء أو الأقارب يمكنك فعل ذلك بكل سهولة تابعنا خلال السطور القليلة المقبلة.


 

كيف انزل مقطع طويل بالسناب

العديد من المشاكل خاصة بالنسبة لمستخدمي تطبيق Snapchat الشهير، في مشاركة مقاطع الفيديو الطويلة، يضع التطبيق سياسة وقيودًا على تنزيل مقاطع الفيديو الطويلة على Snap لأكثر من 5 دقائق وكيفية إرسال مقاطع الفيديو من الاستوديو إلى Snap.

من هنا نقدم لك أفضل الحلول مع برنامج تقسيم الفيديو 60 ثانية بدلا من 10 ثانية. إنه فيديو سبليتر تابعنا واتبع الإرشادات أدناه للحصول على معلومات حول كيفية التنزيل لمدة دقيقة وأكثر في Snapchat Stories الإجابة الصحيحة على الفيديو.

تطبيقات تساعدك في تنزيل مقطع طويل بالسناب

هناك العديد من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك على تحميل مقاطع فيديو طويلة على Snap لأكثر من 5 دقائق ، مثل Snap Cutting ، وهو منافس قوي لـ Video Splitter ، ولكن للأسف تمت إزالته من متجر Apple، لذلك فإن قسم الفيديو هو Snap.

أفضل حل لتنزيل مقاطع الفيديو المتوسطة والطويلة، نقدم لك أيضًا رابطًا إلى التطبيق، والذي يمكنه تقسيم الفيديو إلى أجزاء من iPhone و Android، حتى تتمكن من نشر أي فيديو في الاستوديو الخاص بك على قصص Snapchat ومشاركته مع الأصدقاء.

يمكنك بسهولة تحميل الصور من الاستوديو إلى سناب شات عن طريق "فيديو سبليتر"، الذي يسمح لك بتقسيم فيديو أطول، ثم إرساله عبر جزء الانقسام، ونشرها عبر قصة على سناب شات.

تثبيت التطبيق وعملية تقصير الفيديو

بعد تثبيت التطبيق Video Splitter  لـ Snap، تظهر الشاشة الرئيسية، وحدد الخيار الأول: حدد الفيديو،

فيديو disserting الشاشة الرئيسية

بعد النقر على "تحديد الفيديو ليتم تقسيمه"، ستظهر قائمة بمقاطع الفيديو المخزنة في الاستوديو، وحدد الفيديو لتقسيمه وتحميله على Snapchat،
حدد الفيديو الذي تريد تحميله على سناب شات

ثم يظهر الفيديو على شاشة منفصلة، ويختار "تحديد".

اختر اختيار تحديد مقاطع فيديو Snapchat وتقسيمها

العودة إلى الشاشة الرئيسية وحدد مدة الفيديو، على سبيل المثال: 60 ثانية، ثم انقر فوق "تقسيم وحفظ""

فيديو disserting الشاشة الرئيسية

افتح حساب Snapchat الخاص بك وانقر على الألبوم الذي سيظهر مسارات متعددة من الفيديو الأصلي، ثم حدد القسم الأول الذي تريد مشاركته عبر Snapchat،

بعد التقسيم، حدد مقاطع الفيديو وأرسلها إلى الأصدقاء

ثم أرسل إلى أصدقائك إلى الجزء الثاني ثم إلى الجزء الثالث والرابع،

إرسال فيديو لقصتك على سناب شات لرؤيتها بسهولة

لذلك، يتم إرسال جميع الأقسام عبر Snapchat إلى أصدقائك. يمكنك إرسال مقاطع فيديو طويلة في الاستوديو إلى Snap for iPhone دون تحديد الوقت أو السؤال مرة أخرى. كيف يمكنك إرسال مقاطع فيديو طويلة باستخدام هذه التطبيقات.

هذه الميزة تساعدك في نشر كافة المقاطع التي ترغب بها بشكل عادي دون التأثر بالقيود التي يفرضها التطبيق على المستخدم في التالي سوف نترك لك رابط تحميل هذا التطبيق وهو رابط مباشر يمكنك تحميله بكل سهولة.

تطبيق Video Splitter

 

 

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-