شرح خدمة youtube shorts بديل التيك توك من جوجل

 شرح خدمة youtube shorts بديل التيك توك من جوجل يعد من التطبيقات البديلة التي نالت شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة، نتحدث في التالي على الخصائص والمميزات مع شرح كامل للتطبيق أو خدمة youtube shorts المقدمة من جوجل.


 

شرح خدمة youtube shorts

هذه الخدمة يوتيوب الجديدة، على غرار كتابة توك، لأنه مع شعبية منصة الإنترنت حيث الناس التقاط صور للأفلام القصيرة، بالإضافة إلى العديد من الآثار الموسيقية التي تم الحصول عليها من الأفلام أو المسلسلات التلفزيونية، التي أصبحت المنصة شعبية جدا.

والخدمة الجديدة تسمح لك بعرض فيديو قصيرة للفنانين المبدعين الموهوبين الذين يرغبون في تصوير مقاطع فيديو قصيرة كبيرة على هواتفهم الذكية.

يبلغ طول الفيديو المنشور على على هذه الخدمة 15 ثانية، ويمكن دمج العديد من المسارات. لديك القدرة على تسجيل الموسيقى أو اختيار الموسيقى من مكتبة الأغنية الكبيرة.

تسمح youtube shorts بقطع ودمج الفيديو الخاصة بك وإضافة الموسيقى، ويمكنك ضبط سرعة الفيديو. بالإضافة إلى ذلك، هناك ميزات للمؤقت والعد التنازلي، حتى يتمكن المستخدمون من التسجيل دون استخدام اليدين.

youtube shorts بديل التيك توك

تجذب منصة Google العملاقة الجديدة المزيد من المبدعين المهتمين بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة عالية الإمكانات بدلاً من مسارات YouTube الطويلة، لذلك أطلقت المنصة للتو تطبيقًا يسمى YouTube Shorts، وهو تطبيق جديد.

هذا التطبيق يوتيوب الجديد لديه ثلاث ميزات رئيسية، والتي تدعم إنشاء أشرطة الفيديو القصيرة تصل إلى 15 ثانية ويسمح للمستخدمين ليس فقط الاستمرار في مشاهدة الفيديو، ولكن أيضا لتصفح أشرطة الفيديو الجديدة المشتركة في التطبيق.

من أجل دعم القدرة على إنشاء مقاطع الفيديو، يقدم YouTube مجموعة متنوعة من الأدوات لمستخدمي التطبيقات الجديدة بما في ذلك: الكاميرات متعددة المشاركة، وخيارات تسجيل الموسيقى، والتحكم في سرعة الفيديو، والتوقيت وميزات العد التنازلي، مما يسمح لعصابات المنصة بإنشاء مقاطع فيديو دون تدريب عملي.

فائدة youtube shorts

إنشاء مقاطع فيديو لا تدوم أكثر من 15 ثانية، ويمكنك إضافة الموسيقى إليها لأن المكتبة الحالية تدعم مئات الآلاف من المقطوعات، وسيتم إضافة المزيد من مقاطع الفيديو لاحقًا من خلال شراكات Google مع شركات الإنتاج والفنانين.

سيظهر قسم مخصص يسمى "Shorts" على تطبيق YouTube الرسمي لمشاهدة وتصفح الأقسام التي تم تسجيل الدخول إليها والتي تم إنشاؤها بواسطة الخدمة حتى يتمكن أكثر من ملياري مستخدم من مستخدمي YouTube من الوصول إليها كل شهر.

سوف تكون الميزة متوفرة فقط في نسخة تجريبية على Android ومن ثم على iPhone ، ولكن لا توجد معلومات مفصلة حول متى يمكن توقعها ومتى سيتم إطلاق الميزة رسميًا.

تحظى تطبيقات مشاركة الفيديو بشعبية كبيرة لدى المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، والآن تتنافس منصة YouTube على تطبيق YouTube قصير جديد لجذب قاعدة مستخدمين.

بديل التيك توك من جوجل

هذه هي ميزة جديدة على يوتيوب. فكرة هذه الميزة هي تمكين مستخدمي تطبيق YouTube للجوال من إنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها بسرعة. وهي تشبه إلى حد كبير فكرة التيك توك، ويراهن YouTube على توزيعها السريع وتوزيع قوة ميزات الخدمة الجديدة بين المستخدمين.

ستشجع ميزة الأفلام القصيرة  المستخدمين على الاستفادة لأن YouTube سيوفر كتالوجًا من خدمات الموسيقى، مما يسمح للمستخدمين بدمج مقاطع الفيديو الموسيقية في مقاطع الفيديو التي يرغبون في إنشائها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم أيضًا استخدام الفيديو الذي أحاول زيادة أدواته في التحرير قبل تنزيله على YouTube. يوتيوب هي شركة تابعة لمحرك البحث شعبية جوجل. وهذا يحد من توزيع تطبيق tikTok.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-