افضل طريقة لتحميل فري فاير للكمبيوتر

تسبب النجاح الذي وصلت إليه اللعبة الشهيرة فري فاير مؤخرًا إلى ازدياد عمليات البحث عن افضل طريقة لتحميل فري فاير للكمبيوتر، واللعبة باختصار من أنواع باتل رويال، ومن تطوير شركة  111 دوتس ستوديو، وقد تم إصدار لعبة فري فاير في ديسمبر 2017 لتصبح بعد عامين فقط اللعبة الأكثر تحميلًا للهواتف الذكية، وتحصل على جائزة "أفضل لعبة شعبية".


 

نبذة عن لعبة فري فاير Free Fire

تُعد لعبة فري فايل لعبة قتالية، حيث ينزل اللاعب مع خمسين لاعب آخرين في مكان واحد، ويبحثون بدورهم عن الموارد والأسلحة لقتل الخصوم الذين يعترضونهم، ويكمن النجاح في بقاء آخر فريق حي في الجزيرة.

في هذه الجزيرة المهجورة، يحاول اللاعب أن يبقى في المنطقة الآمنة قد المستطاع، فيستكشف الخريطة الواسعة ويقود السيارات، ويختبئ في الحفر، ويحاول حجب نظر أعدائه عنه، كما أنه يقيم الكمائن للخصوم، ويقتنصهم كذلك.

ولكن على اللاعب أن لا يقلق فهو لديه 3 آخرين من فريقه المخلصين الذين يقومون بحماية بعضهم البعض، فكل فريق في اللعبة في هذه الجزيرة يتضمن من 4 أشخاص يبحثون عن النجاة بالقضاء على أعدائهم.

تحميل فري فاير للكمبيوتر

في الحقيقة، فإن لعبة فري فاير تم إطلاقها للهواتف الذكية بنظامي أندرويد وIOS لكن لا داعي للقلق، فقد تم تطوير أكثر من طريقة يمكنك بها الاستمتاع باللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستفادة بالشاشة الأكبر وسهولة التحكم، وعن هذه الطريقة فالأمر ببساطة يكون عبر استخدام محاكي الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويسمح هذا المحاكي لك بلعب الألعاب التي ترغب فيها على الكمبيوتر بكل سهولة.

محاكي BlueStacks

تتعدد برامج محاكي الأندرويد للكمبيوتر، ولكن سبب ترشيحنا هذا البرنامج لك على وجه الخصوص هو أنه الداعم الأول للعبة فري فاير الشهيرة وعن طريقة تحميل فري فاير للكمبيوتر فإليك الخطوات:

 


  • عبر الموقع الخاص بمحاكي BlueStacks، قم بتحميل برنامج المحاكي وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، الأمر لا يستغرق أكثر من ضغطة زر وبضع دقائق.
  • بعد تحميل المحاكي، سيطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك للوصول إلى متجر جوجل بلاي، كما هو الحال في هاتفك الذكي.
  • بذلك تكون قد دخلت إلى قائمة الألعاب الخاصة بالمحاكي، وقبل أن تندهش بكمية الألعاب التي يوفرها المحاكي، قد بالبحث عن لعبة فري فاير Garena Free Fire  عبر شريط البحث في أعلى اليمين.
  • ستظهر لك اللعبة، انقر لتثبيت Garena Free Fire لتبدأ عملية التنزيل.
  • بعد انتهاء وقت التثبيت الخاص باللعبة، يمكنك النقر على أيقونة لعبة فري فاير على الشاشة الرئيسية للمحاكي، وبذلك ستبدأ اللعب وتستمتع باللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يوجد أكثر من برنامج محاكي للأندرويد يمكنه توفير تحميل هذه اللعبة الشهيرة، لكننا نرى أن محاكي BlueStacks مميز وسلس، أما إذا رغبت في برامج أخرى فنرشح لك برنامج  GameLoop الشهير والمعروف بكونه برنامج المحاكاة الأول للعبة PUBG على أجهزة الكمبيوتر

متطلبات تشغيل فري فاير للكمبيوتر كحد أدنى

المعالج CPU: dual-core بسرعة 2GHz

كارت الشاشة: Intel HD Graphics 3000 او ما يعادلها من Nvidia أو AMD.

 RAM: 2GB

 Windows XP/7/8/10

تم إصدار لعبة فري فاير عام 2017 لتحقق نجاحًا كبيرًا جعلها في عام 2019 اللعبة الأكثر تحميلًا للهواتف الذكية متخطية بذلك الألعاب الشهيرة وعلى رأسها PUBG آنذاك، وبالنسبة لأرباحها فقد وصلت أرباح فري فاير إلى أكثر من مليار دولار في جميع أنحاء العالم، اللعبة حاصلة على تقييم 4.1 نجوم، وعدد تنزيلات يتخطى النص مليار، ربما عليك تجربتها حقًا.

 

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-