تطبيق رمان لتوصيل الخضار والفواكه



تطبيق رمان لتوصيل الخضار والفواكه التطبيق المفضل لدى الآباء والأمهات يوفر الكثير من الوقت والمجهود، شاهدنا في الفترة الأخيرة العديد من التطبيقات المختلفة الوظائف فالبعض يقوم بتوصيل الطعام والبعض يقوم بحجز القطارات والفنادق وشاهدنا كذلك التطبيقات التي تعمل على توصيل العصائر والمثلجات،

مع تطبيق رمان سوف تحصل على خدمة توصيل للخضار والفواكه حتى باب المنزل دون تكبد عناء الذهاب إلى السوق، هذا التطبيق مستخدم بكثرة من قبل ربات البيوت والأشخاص الذين يخافون الخروج إلى الأسواق في هذه الفترة تحديدًا بسبب تفشي الأمراض والأوبئة في الأماكن المزدحمة.

تطبيق رمان لتوصيل الخضار والفواكه

التطبيق رائع يعمل على خدمة توصيل الخضار والفواكه في جميع أحياء المدينة المنورة، يمكنك البحث عن الأشياء التي ترغب بها مع تحديد السعر والوزن وتقوم بالطلب في أي وقت يصلك حتى باب المنزل.

تطبيق رمان لتوصيل الخضار والفواكه مثالي خاصة لسكان المنطقة التي يعمل بها التطبيق داخل حدود المدينة في المملكة العربية السعودية، يقدم خدمة مثالية في اختيار أنواع طازجة من الخضراوات والفاكهة وتوصيلها حتى باب المنزل.

يتعامل التطبيق مع العديد من المتاجر المشهورة والمعروفة ذات السمعة الطيبة مع توفير خدمة العملاء سريعة الاستجابة لتلبية كافة الطلبات والاحتياجات وتصحيح أي أخطاء أو مشاكل.

مميزات التطبيق

التطبيق يعمل على مدار الساعة وخدمة التوصيل سريعة للغاية.

بالنسبة لنوعية الخضار والفواكه تأتي طازجة يومياً حيث يتعامل التطبيق مع أماكن ذات ثقة وهذا بشهادة الجميع ووجدنا الكثير من التعليقات الإيجابية على الخدمة وعلى المنتجات التي يأتي بها هذا التطبيق.

خدمة رائعة تقدم إلى هذا التطبيق وهي انتقاء نوعيات رائعة ودرجات عالية من الخضار والفواكه المختارة بعناية لتصلك طازجة.

 

عملية التوصيل يقلق منها الكثيرون لكن مع هذا التطبيق سوف تحصل على توصيل بالموعد

يهتم العاملين في هذا التطبيق كثيراً  على عامل الالتزام بالمواعيد وتحقيق عامل الثقة بينه وبين المستخدم ويحرصون على ذلك الشرط الأساسي.

 

الخدمة تعمل على تغطية جميع أحياء المدينة، وفو وقت قريب يأمل القائمون على التطبيق في توسيع هذه الخدمة لتشمل مناطق عديدة داخل المملكة العربية السعودية.

من الأشياء الهامة في التطبيق الوصول إلى كافة أحياء المدينة أينما كنت يصلك الخضار والفاكهة بشكل سريع وفي الميعاد المناسب.

العيوب في التطبيق وآراء العملاء

بصراحة شديدة رغم حداثة هذا التطبيق إلا أن التعليقات كلها إيجابية على الخدمة التي يقدمها هذا التطبيق، بالنسبة لواجهة التطبيق سهلة للغاية يمكنك الاختيار من بين العديد من المنتجات والأسعار مع تحديد الكمية التي ترغب بها ولكن مع الالتزام بالحد الأدنى الذي أقره هذا التطبيق.

شاهدنا الكثير من التعليقات الإيجابية والعديد من التعليقات التي تنادي بتصحيح بعض الأخطاء أو منح المستخدم مزيد من المزايا.

المسؤولين عن هذا التطبيق يقومون بالرد على المستخدمين بأسرع وقت ممكن مع توفير كافة سبل التواصل حتى التعليقات على جوجل بلاي وآبل ستور يتم الرد عليها في الحال مع العمل على حل كافة المشاكل والعمل على تحقيق رغبات المستخدمين.

كانت الأمثلة على التعليقات المذكورة عن خدمة هذا التطبيق كالتالي:

    • التطبيق ممتاز والفواكه نظيفة وكذلك الخضار والتوصيل تم بشكل مثالي

    • تعليق آخر قال أن الخدمة ممتازة

    • تعليق كان يطالب بإزالة الحد الأدنى من الطلب للفواكه والخضراوات مع شكره في التطبيق وتم الرد عليه أنهم يعملون على هذا.

    • باقي التعليقات إيجابية وتؤكد على نقطة الخضار والفواكه الطازج والتوصيل السريع والمثالي.

حاليا يتوفر التطبيق لهواتف الاندرويد وسوف نوافيكم بنسخة الايفون حال توفرها بشكل رسمي من قبل الشركة 

تحميل التطبيق : رمان Rumman توصيل خضار وفواكه بالمدينة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-