تنزيل برنامج powtoon مجانا لعمل رسوم متحركة عربي


برنامج powtoon الرائع في تحريك الشخصيات والأنيميشن، الخبراء يعملون بهذا البرنامج ويقومون بإخراج العديد من الأعمال الرائعة التي يعجب بها الأطفال.

فكرة البرنامج قائمة على طريقة رسم وتحريك الرسوم المتحركة والكرتون مع إضافة الأصوات وتنفيذ مشاريع كاملة بكل بساطة ومرونة مع إتاحة تصدير الفيديو بأعلى دقة.

المميز في هذا البرنامج هو دعم اللغة العربية والعديد من الخيارات الأخرى، كذلك دعم التطور الكبير في عالم برامج صناعة الأفلام الكرتونية وسوف نتعرف على العديد من المزايا لهذا البرنامج من خلال السطور القليلة القادمة.

برنامج powtoon

يعد من المنصات التي اشتهرت في الفترة الأخيرة بإنتاج الأفلام الكرتونية القصيرة، مع إمكانية إخراج الفيديو بشكل نهائي بالصيغ المختلفة، كذلك يتميز البرنامج ببساطته م تواجد كافة الأدوات الضرورية لعملية الرسم وكذلك الأدوات التي تسمح لهذا البرنامج في العمل على تالبلت الرسم بكل سهولة.

يعمل البرنامج على كافة أنواع الأجهزة، ولا يحتاج إلى قدرات حاسوب عالية، مع إمكانية تنزيل النسخة الأخيرة والحصول على المفتاح لفتح كافة الخصائص التي تساعدك في العمل.

من الممكن أن يعمل عليه الأطفال فهو بداية مثالية لعالم الرسوم المتحركة وجميع الراغبين في إنتاج فيديوهات ومشاريع كرتونية متحركة وكذلك رسم اللوحات التي يمكن تحريكها بكل سهولة.

مميزات برنامج powtoon

هو يوفر خدمات لخلق العروض المهنية الكرتونية من خلال الجمع بين النص والصور والآثار والتحركات المبهرة، ونقل العناصر والعديد من الرموز الجاهزة التي تساعد المبتدئين في العمل بسهولة على البرنامج.

من السهل جدا دمج والسيطرة على الملفات الصوتية من خلال الجدول الزمني.
بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك إضافة الفيديو إلى قائمة الأعمال المحررة مع مشاركته بكل سهولة على شبكات التواصل الاجتماعي.

 

  • من المميزات التي سوف تحصل عليها من خلال هذا البرنامج هي السماح بعملية التحريك وإنتاج الفيديو الاحترافي في نفس الوقت وبأدوات بسيطة.
  • يمكنك التسجيل على الموقع مجانا وتحميل البرنامج.
  • يمكنك استخدام التطبيق الخاص بالبرنامج نعم يوجد تطبيق لكنه لا يتمتع بكافة الوظائف والخصائص التي يتمتع بها برنامج الحاسوب
  • يمكنك استخدام العديد من القوالب الجاهزة، أو يمكنك الجمع بين قوالب متعددة، أو يمكنك تصميم قالب من اختيارك
  • يمكنك تسجيل الصوت والعرض على شرائح مع الصوت والرسوم المتحركة ويمكنك إنجاز الأمر بشكل سريع.
  • يمكنك إدراج الصور ومقاطع الفيديو من جهازك أو الإنترنت.
  • من أهم المميزات دعم البرنامج للغة العربية.

خصائص البرنامج

وهو عبارة عن منصة لإنشاء أشرطة الفيديو المكونة من الرسوم المتحركة والكرتون، دون أي مهارات التصميم أو الرسم الاحترافي يمكنك بكل سهولة إنشاء مشاهد رسوم كرتونية من خلال هذا البرنامج ويمكنك استخدام المشاهد والتمبليتس الجاهزة ويمكنك تحميل الكثير منها من على المواقع.

يمكن للمستخدمين الاختيار من بين أكثر من 100 قوالب العرض لأغراض مختلفة واستخدام العلامة التجارية للشركة، والقوالب المخصصة للمحتوى والمؤثرات البصرية، والوصول إلى الموسيقى والأشياء ومكتبات الفيديو الخاصة.

يمكن البرنامج المستخدم أيضًا من الوصول إلى الكثير من المستخدمون والتواصل والتعرف لصناعة الأفلام الكرتونية أو التجمع في مشاريع للرسوم المتحركة والتعامل مع المحترفين في هذه المنصة أو المنصات الأخرى مع استخدام الكثير من الموارد والأدوات التكنولوجية داخل البرنامج.

يوفر لك البرنامج الكثير من الأدوات مثل الأحبار والأقلام المختلفة وأدوات التلوين وكذلك عناصر أخرى مثل المسطرة والسطور والخلفيات وكذلك الممحاة بعد ذلك تأتي مرحلة التحريك وإضافة الموسيقى والمؤثرات في الأخير يمكننا إخراج الفيديو في شكله النهائي وعرضه على الأصدقاء أو على المتابعين على الإنترنت.

فتح الموقع :  powtoon

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-