تنزيل متجر appvalley متجر اب فالي للايفون والاندرويد

يبحث ق العديد من مستخدمين الايفونوالاندرويد على امكانية تنزيل appvalley متجر اب فالي فهو أحدى المتاجر التي تتيح لك استخدام البرامج والتطبيقات والالعاب المدفوعة . يعتبر متجر appvalley او مايسمى بمتجر الوادي هو أحدى المتاجر الصينية الشهيرة الذي ظهر بعد ما حجبت شركة ايفون بعض المتاجر الآخرى ولكن سيطر على الأمر متجر appvalley او مايسمى بمتجر الوادي الصغير ونال أعجاب الكثير من مستخدمينه ولذلك أهتم معظم مستخدمين هواتف الايفون بالبحث عن كيفية تنزيل appvalley متجر اب فالي .

ماهو متجر appvalley ؟

يعتبر متجر appvalley هو احدى المتاجر الشهيرة التي تعتبر البديل الأمثل للاب استور، وهذا يرجع لما يقدمه هذا المتجر من مميزات يجعل المستخدم مستمر بأستخدامه وهذا لأنه يوفر بعض المميزات الذي لا يوفرها متجر اب استور، متجر appvalley يوفر الالعاب المدغوعة يجعلها مجانية كما يوفر تطبيقات بلس زي ( الواتساب بلس وأيضاً السناب شات بلس أيضاً والكثير من التطبيقات الذي يوفرها.   حيث يمكنك استخدام المتجر على اي نسخة من نسخ هواتف الايفون سواء كانت ios 8، ios15، ويوفر هذا المتجر عند استخدامك له جميع اصدارات البرامج والتطبيقات التي تقوم بتنزيلها سواء كان اصدار قديم او جديد ومتجر appvalley يعتبر هو البديل الأمثل بدلاً من متجر الأرنب الذي تم توقفه فمن خلال موقعنا يمكنك تنزيل appvalley متجر اب فالي برابط مباشر للتحميل على هاتفك الايفون .

الأقسام التي توجد داخل متجر appvalley

يوجد داخل فالي عدة أقسام فهو يحتوي على وجهه سهلة الأستخدام مقسمة الى اقسام حتى يمكنك التنزيل والتعامل بكل سهولة.
  • قسم الالعاب في متجر اب فالي :
سوف تاجد داخل المتجر قسم خاص بلألعاب حتى يمكنك تنزيل الالعاب المدفوعة بشكل مجاني تماماً، ويوجد أيضاً الالعاب الشهيرة التي لا يمكنك الحصول عليها داخل المتجر الرسمي للايفون اب استور .
  • قسم التحديثات داخل متجر اب فالي:
يمنح لك متجر اب فالي قسم خاص للتطبيقات والبرامج المدثة وآخر تحديث اليها حيث يمكنك طلب تحديث للتطبيق اذا كان يوجد على هاتفك او تقوم بتنزيل التطبيق على هاتفك بآخر تحديث له .
  • قسم التطبيقات داخل متجر اب فالي:
يوفر لك متجر appvalley التطبيقات المحدثة وتطبيقات بلس التي لا يمكنك الحصول عليها داخل متجر اب استور، وقد يوجد بعض التطبيقات المدفوعة يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني تماماً من خلال متجر اب فالي وابرز هذه التطبيقات(الواتس بلس، انستقرام بلس، سناب شات بلس، بروكام) ويوجد ايضاً العديد من التطبيقات التي قد تاجدها داخل المتجر وبشكل مجاني تماماً.

تنزيل appvalley متجر اب فالي للاندرويد

يمكنك تنزيل متجر اب فالي مهما كان نوع هاتفك الايفون ونوع أصداره، حيث يوفر متجر appvalley نسخة تتوافق مع جميع هواتف الايفون بجيمع أصدارتها وحيث يمكنك تنزيل المتجر برابط تحميل برنامج appvalley للاندرويد وتنزيله على هاتفك والتمتع بكل مميزات متجر اب فالي .

تحميل appvalley  للايفون 

يمكنكم تنزيل متجر اب فالي لتنزيل التطبيقات والالعاب مجانا لاجهزة الايفون من خلال رابط التنزيل : 

Download  for  iPhone

مميزات متجرappvalley  اب فالي

قد يوجد العديد من مميزات متجر اب فالي حيث يتميز فعدة نقاط قد تميزه عن اي متجر آخر بديل لمتجر اب استور فتتلخص هذه المميزات في تلك النقاط:
  • سوف تاجد داخل متجر اب فالي جميع التطبيقات والألعاب المعروفة، حتى اذا كانت اللعبة او التطبيق مدفوع يوفرها لك متجر اب فالي بشكل مجاني تماماً.
  • سوف يمكنك تنزيل appvalley اب فالي بشكل مجاني تماماً فلا يتطلب منك اي رسوم مقابل تنزيله على هاتفك او استخدام اي اداة داخل المتجر فهي من اهم المميزات لان معظم المتاجر البديلة لاب استور اصبحت مدفوعة.
  • سوف تاج داخل متجر اب فالي قسم خاص لأحدث التحديثات للتطبيقات والألعاب ايضاً وهذا يعنى انك لست مضطرة تماماً لمسح التطبيق أو اللعبة حتى يمكنك تنزيل آخر أصدار او تحديث لها والمحافظة على البيانات الخاصة بالتطبيق او اللعبة.
  • يتميز متجر appvalley بأداء عالي حيث لا تواجه اي مشكلة او عطل بالمتجر وتوقف للمتجر مفاجئ يعوق أستخدامك له .
  • لا يحتاج شبكة انترنت قوية حتى يمكنك أستخدامه فهو يعمل معك بشكل جيد عند اتصالك بشبكة أنترنت اعتيادية.
فهذه المميزات كانت من أبرز وأهم المميزات التي توجد داخل متجر appvalley ، فلا يوجد به عيوب كثيرة فيوجد به عيب واحد فقط وهو:
  • فقد يواجهك عيب واحد فقط عند تنزيل appvalley متجر اب فالي وهو ظهور أعلانات أثناء استخدامك للمتجر، ولكن هذا لا يعوق استخدامك للمتجر فهي أعلانات عادية وليست أعلانات مثقبة وهذا واجهتك بعض المشاكل أثناء استخدام المتجر يمكنك التحدث الى فريق الدعم من خلال الرابط التواصل مع برنامج appvalley .
وفي النهاية أهم النقاط والمعلومات حول متجر اب فالي فيمكنك تنزيل appvalley متجر اب فالي من رابط مباشر واستخدام مميزاته التي لا تاجدها في المتجر الرسمي للايفون، حيث يوجد أيضاً متاجر صينية آخرى بديلة ولكن سوف تاجد متجر اب فالي من المتاجر الصينية المميزة في أستخدامها في نقاط كثيرة قد تم ذكرها.    

شاهدايضاً

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-