تحميل ferrari cheat هكر ببجي من ميديا فاير

وردنا طلبات عديده حول تحميل ferrari cheat هكر ببجي  للعبة ببجي موبايل pubg mobile وهي اداة برمجية مجانية 

تهتم في تحسين اللعب في لعبة ببحي موبايل تضيف الاداة مميزات كثيرة للاعب ولكن هناك مخاطر قد تشكل بعض الادوات مثل الامان في حسابك وانتهاك بنود الاستخدام في الالعاب وغيرها دعونا نعرض لكم تفصيل كامل للاداة ولعبة ببجي موبايل 


مميزات لعبة ببجي موبايل 

1. HD الرسومات والصوت
تستخدم اللعبة تقنية Unreal Engine 4 لتقديم تجربة رسومات واقعية وصوت حيوي. سيلعب اللاعبون دور شخصية الحركة في اللعبة ، مما يمنحهم الشعور بالتجربة كفيلم حركة سينمائي واقعي.
2. إرضاء شغفك بالبنادق
البنادق هي مصدر الإلهام اللامتناهي في اللعبة ، إلى جانب وجود أسلحة خاصة للغاية رافقت علامة PUBG التجارية مثل "Divine Pan" و "Hats 3" و "Armor 3" ... لكي يلعبها اللاعبون. تكتيكات وإنشاء قصص ترول لا نهاية لها.
3. ركوب سيارة مسروقة
قم بإرضاء شغفك بالنهب ، وركوب أفضل سيارة - هذه تجارب لا ينبغي تفويتها عند لعب مطلق النار على قيد الحياة.
4. تبادل القارات الخمس وأربع حمامات سباحة - العب الألعاب لتكوين صداقات
عند تجربة اللعبة ، لديك الفرصة للتعرف على الأصدقاء من جميع أنحاء العالم من خلال ميزة الدردشة الصوتية في PUBG VN ، وفي نفس الوقت لديك دائمًا شعور بالمشاركة والاستماع والدعم.
5. الترتيب والمنافسة
البقاء على قيد الحياة لا يكفي ، يجب أن تعيش. يساعدك نظام المهام والرتب المتنوع في PUBG mobile على إثبات مهاراتك الخالدة باستمرار.
6. تشكيل وأزياء
تم تصميم الجزء الخارجي من نوع مطلق النار البقاء على قيد الحياة في PUBGM بشكل متطور مثل الواقعي. يمكنك إنشاء وجهك واختيار ملابس عصرية مصممة بدقة ومتقنة ، ترتدي ملابس Richkid العصرية.
7. 600 ميجا بايت فقط
تقليل حجم التطبيق إلى 600 ميغا بايت فقط. حرية تنزيل إضافات اللعبة وحذفها اختياريًا حسب الحاجة. قم بتحسين السعة وفقًا لكل نموذج ، وجلب التجربة المناسبة لك.

تنزيل ferrari cheat ببجي للاندرويد والايفون 

فراري شيت هو اسم الاداة معربة من مميزاته حسب توضيح المطور

ايم بوت - تصويب هيد شوت في الراس بشكل دقيقه بمجرد الضغط على زر الرصاص

سبيد - تسريع اللاعب حتى اثناء الاصابة نوك مما يجعل صعب اصابتك حتى وان كنت بدون اسلحه

رادار - معرفة اماكن اللاعبين وتحديد مواقعهم بشكل دقيق بالاضافة لكشف اسمائهم واسلحتهم ونسبة دمهم

شاهد ايضاً : تحميل برنامج tp icon moment للجوال PES 21 MOBILE

وهناك العديد من المميزات التي قد تجدونها في عدد من التطبيقات مثل  تحميل 7h esp ببجي ولكن تواجههم مشكلة الحظر من قبل فريق جوجل

حيث يتم كشفها بسهولة مما يؤدي لحظر حساباتكم واجهزتكم بسهولة فلذلك سوف نقوم بموافاتكم برابط التحميل الامن في حال توفر بشرط عدم مخالفته لسياسة لعبة ببجي موبايل Treems pubg mobile

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-