تنزيل لعبه 1 iraqi heroes تحميل لعبة ابطال العراق

 اذا كنت مهتم في عالم الالعاب فنحن نقترح عليك لعبة عراقيه من مطور عراقي وهي لعبة ابطال العراق 1 iraqi heroes  في اصدارها الاول المخصصة لهواتف الاندرويد


لعبة تم تصميمها بشكل جميل وبالزي الخاص في الجيش العراقي كما وصفهم المطور في الابطال , يمكنكم تجربتها وتنزيلها مجانا عبر موقع همسات تقنية من خلال الفقرات التالية 

ما هي لعبة 1 iraqi heroes  أبطال العراق

أبطال العراق 1 iraqi heroes  هي لعبة حركة و قتال اكتسبت شعبية هائلة بين الشعب العراقي.

 وتتميز بواجهة مميزة يسهل التحكم فيها وتحتوي على العديد من الأسلحة التي يمكن تخصيصها حسب الرغبة. إنه مجاني تمامًا للعب، بدون رسوم اشتراك شهرية، ومتوفر باللغة العربية بأحرف من العراق. تقدم هذه اللعبة أيضًا مستوى رائعًا من المنافسة والإثارة، مما يجعلها خيارًا شائعًا بشكل لا يصدق بين اللاعبين. يمكن للاعبين أيضًا إضافة شخصيات وفتح أسلحة ومشاركة اللعبة مع الأصدقاء. نمت شعبية أبطال العراق 1 بسبب ميزاتها المذهلة، مما يجعلها واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العراق اليوم.

  • 1. من هم أبطال العراق 1 iraqi heroes ؟

أبطال العراق هي لعبة إطلاق نار مجانية أصبحت ذات شعبية كبيرة في العراق. اللعبة فريدة من نوعها من حيث أن جميع الشخصيات والمكونات عراقية. تتضمن اللعبة استخدام مسدس لتدمير الأعداء الخطرين وهناك عملات معدنية يمكن استخدامها للحصول على أسلحة قوية.

  • 2. ما هي ملامح أبطال العراق؟

تشمل ميزات أبطال العراق رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة وتأثيرات قتالية واقعية وبيئة معركة حقيقية وتحكم بسيط وسلس ومهام صعبة وتأثيرات صوتية مذهلة وذكاء اصطناعي ذكي والقدرة على اللعب في أي وقت وفي أي مكان.

  • 3. كيف يمكنني تحميل أبطال العراق؟

يمكن تحميل أبطال العراق من الرابط الموجود على موقع علاء الموسوي. أحدث إصدار من اللعبة هو 7.7 ويتطلب أندرويد 4.0 أو أحدث ليعمل بشكل صحيح. حجم الملف 94.1 ميجا بايت.

  • 4. ما هي الألعاب الأخرى التي يجب أن ألعبها إذا كنت أحب ألعاب القتال والحركة؟
إذا كنت تحب ألعاب القتال والحركة، فعليك التحقق من Counter-Strike 1.6 لنظام Android، و The Pit for Android، و Dead

رابط التنزيل : iraqi heroes part1 APK for Android Download 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-