تحميل تطبيق ميور قاير رابط مباشر 2023

 ميور قاير او ميور قير من التطبيقات الترند في مجال التقنية تم التطرق لها بشكل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي للحصول على برنامج يمكن الاباء من مراقبة الواتساب بسهولة بمميزات رهيبة لهواتف الاندرويد حيث يمكنكم عبر هذا البرنامج المراقبة حتى وان كان الشخص يستخدم اخفاء الاتصال او واتساب معدل 

ملاحظة : لسنا مسئولين عن سوء استخدام تطبيق ميور قاير لاسباب غير قانونية والتطبيق يهدف لمراقبة الابناء وتتبع استخدامهم للواتساب 

وميور قاير او ميور قير هي اسم بحثي لتطبيق على متجر رسمي ويجب عليكم الحذر من اي روابط خارجية قد تكون استغلالية 

لذلك من خلال همسات تقنية نضع لكم التفاصيل اكثر بالاضافة لرابط التطبيق اسفل الصفحة

ما هو تطبيق تطبيق ميور قاير

يعد تطبيق WhatsZee هو المقود بأسم ميور قاير كما تشير بعض المدونات  للمراقبة أداة أساسية للآباء والأوصياء لتتبع أحبائهم. مع التطبيق، يمكن للوالدين مراقبة العديد من أفراد الأسرة في وقت واحد وحتى متابعة أولئك الذين قاموا بحظرهم من هواتفهم.

 يوفر التطبيق أيضًا Seen Checker and Editor فريدًا يمكن أن يسمح للآباء بتلقي الإشعارات عندما يكون أفراد أسرهم متصلين أو غير متصلين ويقدم تقريرًا مفصلاً عن وقت ومدة آخر مشاهدة ونشاط عبر الإنترنت.

 بالإضافة إلى ذلك، يتيح تطبيق WhatsZee ميور قاير  للمراقبة للآباء التحقق من آخر حالة شوهدت لأفراد الأسرة أو الوالدين، بالإضافة إلى عرض الوقت الذي يكون فيه أطفالهم متصلين بالإنترنت على وسائل التواصل الاجتماعي والتحكم في نشاطهم على وسائل التواصل الاجتماعي. التطبيق متاح لكل من أجهزة Android و iPhone، ولا يتطلب سوى مساحة صغيرة على هاتفك.

 باستخدام تطبيق Meur Gayer للمراقبة، يمكن للوالدين بسهولة إضافة أي رقم يريدون التجسس عليه وتتبع مساره الحقيقي دون علم الشخص الذي تتم مراقبته. علاوة على ذلك، فهو يدعم رسائل WhatsApp و Telegram، حيث يوفر جميع التفاصيل بما في ذلك الساعات والدقائق والثواني التي تم الاتصال بها الرقم عبر الإنترنت. من خلال واجهة سهلة الاستخدام، يمكن للوالدين إدارة أنشطة المراقبة الخاصة بهم بسهولة.

تحميل تطبيق ميور قاير لمراقبة الواتساب 

يوفر تطبيق ميور قاير WhatsZee  مميزات عديدة يجعلك تستخدمه  عددًا من الميزات المهمة لمساعدتك على تتبع WhatsApp ومراقبته بسهولة:

  • تلقي إشعارات فورية من التطبيق دون الحاجة إلى تسجيل الدخول لمشاهدة أحدث نشاط.
  • سيتم عرض حالة WhatsApp على الفور في شريط الإشعارات حيث ستتلقى إشعارًا فوريًا عندما تكون جهة الاتصال المطلوبة متصلة أو غير متصلة بالإنترنت.
  • يمكنك بسهولة إدارة الإشعارات عن طريق تمكين الإشعارات أو تعطيلها بنقرة واحدة .
  • يمكنك تتبع أي رقم تريده حتى لو كانوا يخفون حالتهم على الإنترنت.
  • يتيح لك هذا التطبيق إضافة عدد كبير من الأرقام للتتبع. يمكنك تحديد أي رقم من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك وتتبع أي رقم في الوقت الفعلي.
  • يتيح لك التتبع رؤية العلاقة بين رقمين ومعرفة حالة المزامنة عبر الإنترنت أو دون اتصال بينهما.
  • يحتوي تطبيق مراقبة Mior Station WhatsApp على واجهة مراقبة مريحة وسريعة

ويمكنكم القيام بتنزيلة من خلال الرابط : WhatsZee


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-