لعبة dzombz الجزائرية جديد العاب الرعب

اذا كنت من عشاق الرعب فلدينا لعبة dzombz بطابع عربي ولهجة جزائرية هي من العاب الرعب الجديدة والمليئة بالاثارة والتشويق لا نخفيكم بان اول تجربة للعبة كان الشعور بالعظمة 



جميل ان نرى لعبة بهذة المواصفات ان تكون من تطوير فريق عربي مبدع , خلونا نعرفكم اكثر على لعبة dzombz  الجزائرية عبر همسات تقنية

ما هي لعبة dzombz 

DZOMBZ هي أول لعبة جزائرية يتم إصدارها على Steam. إنها لعبة رعب مستوحاة من الثقافة والفلكلور الجزائريين لقصتها.

 يمكن للاعبين تنزيل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر أو iPhone أو جهاز Android. قام المطورون بإنشاء فيديو ترويجي للعبة يعرض أجواءها المظلمة وطريقة اللعب المخيفة. من خلال إعدادها الفريد وأسلوب لعب الرعب الشديد، من المؤكد أن DZOMBZ ستحقق نجاحًا كبيرًا بين عشاق الرعب.

وهي لعبة رعب من نوع البقاء على قيد الحياة . قصة اللعبة حول شاب كان يقود السيارة متجها لبيته حتى يتعرض لحادث مرور خطير والذي سيغير مسرى حياته ليجد نفسه في وسط غابة ويحاول فقط الخروج منها والعودة ولكن حياته ستتغير , والباقي أدعكم تكتشفوه وحدكم


تحميل لعبة dzombz الجزائرية 

يمكن تحميلها من خلال منصة ستيم او من خلال بعض المواقع الاخرى مثل steamunlocked  كما انه للبدء، اللعبة متاحة رسميًا على منصة Steam. لتنزيله، ما عليك سوى الوصول إلى تطبيق Steam على جهازك والبحث عن "Dzombz". ستتمكن بعد ذلك من تنزيل اللعبة مباشرة من متجر Steam.

إذا كنت تبحث عن تنزيل اللعبة على جهاز iPhone أو Android الخاص بك، لسوء الحظ، فهذا غير ممكن حاليًا. لم يقم المطورون بعد بإصدار نسخة من اللعبة للأجهزة المحمولة.

أخيرًا، إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر، فيمكنك ببساطة تنزيل اللعبة مباشرة من متجر Steam. بمجرد تنزيل اللعبة وتثبيتها، ستتمكن من تشغيلها على جهازك.

نأمل أن يكون هذا الدليل المختصر مفيدًا في شرح كيفية تنزيل اللعبة الجزائرية Dzom bz. استمتع باللعب!

تحميل dzombz مجانًا عبر المحاكي

قم بتنزيل DzombZ على جهاز الكمبيوتر باستخدام GameLoop Emulator

احصل على لعبة DzombZ البخارية

DzombZ ، هي لعبة بخار شهيرة طورتها DzombZ. يمكنك تنزيل DzombZ وأهم ألعاب البخار باستخدام GameLoop للعب على جهاز الكمبيوتر. انقر فوق الزر "الحصول" ثم يمكنك الحصول على أحدث أفضل الصفقات في GameDeal.

مميزات لعبة DzombZ

البقاء على قيد الحياة أو الموت! جرب رعب البقاء المليء بالغموض أثناء الهروب بين شوارع الجزائر بعد غزو الزومبي.

عانِ من حماية حياتك في المواقف التي لم تجربها من قبل من منظور الشخص الأول والإجراءات القوية التي تجعلها أكثر واقعية من أي وقت مضى

ملخص

تدور القصة حول الحادث الذي قلب الموازين ورمي الأمين من الذهاب إلى المنزل والنوم الجيد في جحيم مليء بالصراعات التي تحتاج إلى البقاء على قيد الحياة ، بعد الاستيقاظ في غابة غريبة غير قادر على تحديد موقعه. يبدأ السير في المجهول ليكتشف ويحل الألغاز التي سيجدها في طريقه. هل يستطيع البقاء على قيد الحياة؟

مميزات اللعبة :

• الغميضة والتسلل

• تم دمج الألغاز والتحقيقات في اللعبة لمجموعة متنوعة من اللعب.

• أعداء غير متوقعين

• قتال مميت وخلسة

• تحدي اللعب


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-