افضل تطبيق جمعية مربوط بابشر 2023

 

من افضل طرق الادخار هو الدخول في جمعية مع مجموعة من الاشخاص يتم جمع المال كل مره عند شخص وهذة الاستراتيجية منتشرة في مجتمعنا وناجحة , في هذة التدوينة سنضع لكم افضل تطبيق جمعية مربوط بابشر 

افضل تطبيق جمعية مربوط بابشر 2023

وهذه الميزة تحل مشكلة الاشخاص الذين يعجزون عن الحصول على اشخاص لدخول جمعياتهم لاسباب كثيرة من ضمنها عدم الثقه لكن هناك تطبيقات مربوطه مع ابشر توفر لك هذه الميزة لتضمن حقك بسهولة 

وسنضع لكم اهم وافضل تطبيقات الجمعية المربوطة في نظام أبشر التابع لوزارة الداخلية السعودية 

تطبيق سيركليز Circlys

تطبيق سيركليز المرتبط بأبشر هو منصة ثورية للأفراد داخل المملكة العربية السعودية. يوفر هذا التطبيق المبتكر للمستخدمين فرصة الانضمام إلى الدوائر العامة (الجمعيات الشهرية) مع الأعضاء المعتمدين والمرتبطين بقواعد البيانات الحكومية. 

يسمح للمستخدمين باختيار شهر استحقاقهم والانضمام إلى جمعيات عامة من مختلف الفئات. يتم التحقق من هوية جميع المستخدمين من خلال مركز الوصول الوطني، والذي يضمن تجربة آمنة وموثوقة. مع تطبيق الرابطة، يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بمنصة ادخار تعاونية مع حل متكامل للجمعيات المالية. يسهل هذا التطبيق على المستخدمين إدارة شؤونهم المالية بطريقة مريحة وسهلة الاستخدام.

تطبيق هكبة جمعية شهرية 

تطبيق هكبة هو تطبيق مبتكر تم تطويره بواسطة Noon Hakbah، وهو مصرح به من قبل البنك المركزي السعودي وتم اختباره في البيئة التجريبية. يوفر للمستخدمين تجربة شاملة عندما يتعلق الأمر بإنشاء الجمعيات المالية وإدارتها والانضمام إليها.

 مع هكبة ، يمكن للمستخدمين إكمال المدفوعات بسهولة داخل التطبيق وتلقي الأموال في حساباتهم المصرفية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر للمستخدمين فرصة الانضمام أو إنشاء جمعيات مالية شهرية، بما في ذلك الجمعيات الخاصة مع الأصدقاء والعائلة أو الجمعيات العامة مع الآلاف من الأعضاء. مع Hikaba، يمكن للمستخدمين الاستفادة من ميزات مختلفة مثل هدية بقيمة 500 ريال لكل ارتباط في التطبيق أو جهاز Waterpik. من خلال واجهته الآمنة وسهلة الاستخدام، من المؤكد أن Hikaba ستوفر تجربة ممتازة لجميع المستخدمين.

 نأمل أن تستمتع بالتعرف على افضل تطبيق جمعية مربوط بابشر 2023من خلال اقتراح اهم تطبيقين موثوقة ، يمكنك زيادة كفاءتك وإنتاجيتك إلى أقصى حد عندما يتعلق الأمر  . يسعدنا سماع أفكارك حول هذا الموضوع وأي ملاحظات قد تكون لديك. شكرا للقراءة!


شاهد ايضًا تحميل تطبيق اندلسي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-