حجز تذاكر حفل الهلال البوليفارد تكريم وصيف العالم enjoy sa

حقق فريق الهلال انجاز تاريخي بحصولة على وصيف كاس العالم للاندية وبهذة المناسبة اعلنت وزارة الرياضة بالاتفاق مع هيئة الترفيه عن حفل تكريم وصيف كاس العالم للاندية نادي الهلال السعودي


كانجاز للكرة السعودية لم يسبق لاي نادي سعودي او عربي تحقيقة وهذا الانجاز ياتي تتويجا لجهود مولاي ولي العهد والجهات الحكومية في الاهتمام بالرياضة والكرة السعودية 

وتم الاعلان في مسرح محمد عبدة في رياض سيتي في البوليفاراد عن حفل تكريم نادي الهلال كوصيف لاندية العالم 2022 بعد خسارتة نهائي البطولة ضد ريال مدريد في مبارة قدم فريق الهلال اداء مشرف امام بطل اوربا 

ويمكنكم الان حجز تذاكر حفل الهلال البوليفارد لحضور حفل تكريم وصيف العالم من خلال الطريقة الآتية 

سيوفر هذا الدليل إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية حجز تذاكر حفل تكريم وصيف كاس العالم للاندية في مسرح محمد بن عبدة في البوليفارد .


أولاً قم بزيارة موقع enjoy sa  وابحث عن حفلة الهلال في مسرح محمد عبدة. ستظهر لك صفحة حجز التذاكر والتي ستطلب منك إدخال معلوماتك الشخصية، مثل اسمك وعنوانك وتفاصيل الاتصال بك.

بمجرد إدخال معلوماتك، ستحتاج إلى اختيار عدد التذاكر التي ترغب في شرائها وتقديم معلومات الدفع. يمكنك الدفع باستخدام بطاقة ائتمان أو طرق دفع أخرى عبر الإنترنت للعلم انه لن يتم اقتطاع اي مقابل حيث ان الحضور مجاني .

بمجرد أن تتم معالجة الحجز الخاص بك، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رقم تأكيد الحجز. يجب استخدام هذا الرقم لاسترداد التذاكر الخاصة بك في مكان الحدث. من المهم الحفاظ على هذا الرقم آمنًا لأنه مطلوب للدخول إلى المكان.

أخيرًا، في يوم الحدث، تأكد من الوصول قبل ساعة على الأقل من وقت البدء. سيمنحك هذا وقتًا كافيًا لتحديد مقعدك والاستقرار قبل بدء العرض. يتمتع!

ولا ننسى في همسات تقنية ان نبارك لجميع ابناء الوطن عموما وجمهور نادي الهلال خصوصا بهذا الانجاز التاريخي وبأذن الله القادم افضل .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-