تطبيق للتحكم في الهاتف عن طريق الاهتزاز ميمان تك

 


احد تطبيقات ترند ميمان تك هو تطبيق Micro Gesture  للتحكم في الهاتف عن طريق الاهتزاز وتخصيص اوامر تقوم بتخصيصها مثل التقاط صورة عن طريق الاهتزاز او اجراء مكالمة ويمكن استغلالها لامور كثيرة ببساطة 

ما هو تطبيق ميمان تك  Micro Gesture

تطبيق Micro Gesture هو تطبيق إيماءات حركة ثوري يستخدم الجيروسكوبات في الهواتف ذات الشاشة الكبيرة للتعرف على الحركات الصغيرة.
 يعمل هذا على تحسين تجربة تشغيل الهواتف ذات الشاشة الكبيرة، مما يسهل التنقل بشكل أسرع. باستخدام تطبيق Micro Gesture، يمكن للمستخدمين تنفيذ إجراءات متنوعة على هواتفهم دون لمس الشاشة، بما في ذلك الوصول السريع إلى التطبيقات أو إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل القصيرة أو الدردشة.
 كما يسمح للمستخدمين بإخفاء شريط التنقل الخاص بهم وتنشيط إيماءات التنقل دون الحاجة إلى الوصول إلى الجذر. يتوفر تطبيق Micro Gesture للتنزيل على أجهزة Android، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن طريقة مبتكرة لتشغيل هواتفهم.

وعبارة ميمان تك مجرد علامة تستخدم للعثور على مدونة تحمل الاسم لتنزيل البرامج والالعاب 

هناك الكثير من تطبيقات ميمان تك سبق وتطرقنا لها مثل :


مميزات ميمان تك  Micro Gesture

يبلغ حجم التطبيق 185 ميغا بايت، وهو حجم مثالي للهواتف، ولا يتطلب أي عمليات شراء داخل التطبيق. كما أن له واجهة بسيطة وسهلة. التطبيق متوافق مع الأجهزة التي تعمل بنظام Android 5.0 وما فوق. يعمل التطبيق بشكل جيد حيث تم تنزيله أكثر من 100000 مرة من المتجر. كما تم تقييمه بدرجة عالية من قبل المستخدمين وحظي بإعجاب الجميع.

  1. هذا التطبيق بسيط وسهل الاستخدام، ويعمل على معظم أجهزة Android.
  2. التطبيق مخصص للأشخاص ذوي الإعاقة.
  3. يمكن إعداد الهاتف حسب احتياجات المستخدم بكل سهولة.
  4. لا يحتوي هذا التطبيق المجاني على أي عمليات شراء داخل التطبيق.
رابط تحميل التطبيق : Micro Gesture

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-