تحميل تطبيق حافلات الرياض riyadh bus للايفون والاندرويد


 تعد تطبيق حافلات الرياض من أحدث التطبيقات التي تم إصدارها في المملكة العربية السعودية، ويهدف هذا التطبيق إلى تسهيل عملية شراء التذاكر بكل سهولة ويسر للمستفيدين من مشروع حافلات الرياض.

 يوفر التطبيق خدمات عديدة ومتنوعة كتجهيز المباني التحكم والتشغيل بالأجهزة من أجل التشغيل، وتجهيز برامج الأنظمة والتحكم وتتبع الحافلات، بالإضافة إلى نظام الحافلات المغذية والعديد من الميزات الأخرى. 


حيث أعلن مشروع النقل العام بمدينة الرياض اليوم عن انطلاق المرحلة الاولى من مشروع #حافلات_الرياض حيث تشمل المرحلة 15 مسار تضم 340 حافلة تخدم الركاب عبر 633 محطة ونقطة توقف من الساعة 5 صباحًا حتى 12 في منتصف الليل في خلالها يمكن استخدام الحافلة عبر بطاقة #درب او تطبيق عبر الهاتف الذكي



ويعد تطبيق حافلات الرياض من بين أوائل التطبيقات المخصصة لنظام النقل الذكي بالمملكة، ويأتي تطوير هذا التطبيق ضمن الخطة النهائية لتحسين وتطوير النقل العام في الرياض، مما يعزز من حركة النقل ويرفع من كفاءتها بشكل كبير.

يقدم تطبيق حافلات الرياض لسكان مدينة الرياض وزوارها المرحلة الأولى من خدمة "حافلات الرياض" ضمن مشروع الملك عبد العزيز للنقل العام بالرياض (حافلات ومترو).

كيف تنزيل تطبيق حافلات الرياض riyadh bus

يقدم تطبيق حافلات الرياض مجموعة متنوعة من الخيارات للركاب لمعرفة المزيد عن الخدمة ، بما في ذلك اكتشاف شبكة الحافلات من خلال الخرائط ومسارات الحافلات والأسئلة الشائعة.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر تطبيق حافلات الرياض إمكانية شراء التذاكر مباشرة واستخدامها في الحافلات عند السفر.

إذا لم تتمكن من العثور على المعلومات التي تبحث عنها ، فإن تطبيق حافلات الرياض يوفر لك خيار إرسال رسالة إلى خدمة العملاء.

التطبيق متوفر باللغتين العربية والإنجليزية.

حاليا التطبيق متوفر لأجهزة الايفون : Riyadh Bus

سوف نوافيكم بالنسخة الرسمية للاندرويد حال توفرها


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-