تحميل برنامج كلاسيرا للكمبيوتر

 تحميل برنامج كلاسيرا للكمبيوتر البرنامج الجديد والمميز المتخصص في الفصول التعليمية وهو عبارة عن نظام تعليمي يعتمد على التكنولوجيا وسهولة التواصل بين الطلاب والمعلمين، نتناول في التالي كافة التفاصيل حول البرنامج مع الوقوف على أبرز النقال في البرنامج.


تحميل برنامج كلاسيرا

هذا هو نظام التعلم الإلكتروني الذكي الذي يمكن بسهولة ويسر توفير مظلة شاملة وشاملة لمجموعتك وأنشطة العملية التعليمية، حيث يمكنك تقديم خدمات على موقع الويب الخاص بك، في النظام، حسابات إلكترونية خاصة لجميع أنواع المستخدمين، من المستخدمين إلى المعلمين والمديرين والموجهين والموجهين والمشرفين والمشرفين والوكلاء، بالإضافة إلى إدارة المالك والتعليم وحتى كل الوصي على النظام وجميع المستخدمين الآخرين في عملية التعلم لديك حسابات خاصة برنامج كلاسيرا.
لا يعد هذا البرنامج مجرد منهج جديد للمدرسة، بل هو أيضا مفهوم جديد ونظام متكامل يمكن أن تحسن الأداء المدرسي وجعل التعلم أكثر إثارة للاهتمام، ممتعة وأسهل.
بالنسبة لك، أنت الوصي. لا داعي للقلق بشأن الزيارات المدرسية المتتالية لمتابعة ابنك حتى تتمكن من مشاركة لحظات نجاح ابنك والتحديات. هناك العديد من الاختلافات بين هذا البرنامج وأي نظام آخر، على سبيل المثال، يمكنك حفظ حياتك الأكاديمية والوصول إليها من أي مكان.
كلاسيرا موجود دائما في المدرسة عن طريق جهاز في العمل أو الهاتف الذكي من أي مكان في العالم.

مميزات تحميل برنامج كلاسيرا

على سبيل المثال كطالب في السنة الثالثة من المرحلة الإعدادية يمكنك العودة إلى الدورة الحالية من السنة الأولى من المدرسة الثانوية، والتي يمكن حلها بسهولة بنقرة واحدة على زر واجد تكسر الحواجز التقليدية في الفصول الدراسية، لذلك يمكنك أن تكون في جدة أو أي مدينة أخرى كطالب
على سبيل المثال، من خلال الاستفادة المباشرة من المعلمين المتميزين في دبي في هذا النظام، سيتم مكافأة أي إنجازات من البرنامج وشركائها الاستراتيجيين العالميين.
كطالب أو مدرس سوف تكون قادرة على الحصول على العديد من الجوائز والخصومات من محلات السوبر ماركت والمطاعم وأماكن الترفيه والمكتبات والحصول على العديد من الجوائز. هذا يسمح لك لرفع مستوى مدرستك والاحتفاظ بها في يديك، ولكن يمكنك نقله مع هاتفك في كل مكان  متعة التعلم الذكي.


أشياء يمكنك الاستفادة منها بعد تحميل برنامج كلاسيرا

يمكن تنظيم الدورات التدريبية من قبل منصة التدريب الإلكتروني التابعة للـ ألكسو لفائدة المعلمين في الدول العربية، وتوفير الدعم الفني اللازم والمواكبة، حتى يتمكنوا من استخدام المنصة والأدوات بشكل أفضل لإنتاج وتقديم المحتوى التعليمي والتعلم وتبادل الخبرات في مجال التعلم الإلكتروني.

تعزيز التعاون والشراكة مع الجهات والمنظمات والمؤسسات والخبراء والشركاء النشطين ذات الصلة، بالإضافة إلى الخبرات وأفضل الممارسات والحلول التقنية لضمان استمرارية التعلم والتعليم بسبب الأزمة خلال فترة التوقف.
إنه يكسر جدران الفصل الدراسي، ويقدم لك تجربة فريدة من نوعها، ويشاركك كل لحظة من النجاح، ويحصل على موارد تعليمية غير محدودة.
البرنامج يجلب الإلهام والمرح في كل لحظة تتعلم أشياء جديدة!
هو رفيقك الذكي، فهو يفهمك ويقدم لك المعلومات الدقيقة التي تحتاجها عندما تحتاج إليها، ويبقيك في طليعة الآخرين.
هذه المعلومات متاحة فقط للطلاب وأولياء الأمور الذين لديهم حسابات. إذا كانت مدرستك مسجلة بالفعل في الموقع، يرجى الرجوع إلى هذا البرنامج للحصول على معلومات حسابك.
قد تتطلب بعض المواد التعليمية تثبيت تطبيق خارجي للاطلاع عليه واستخدامه يمكنك الدخول على المنصة من خلال الرابط التالي:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-