اختبار صدمات الطفولة mind betterme world


اختبار صدمات الطفولة mind betterme world

 اختبار صدمات الطفولة mind betterme world هو اختبار نفسي مصمم للمساعدة في تحديد والعمل من أجل التحرر من الصدمات التي حدثت في الطفولة. يتم إجراؤه إلكترونيًا ، ويتكون من سلسلة من الأسئلة المتعلقة بتجارب أولئك الذين عانوا من صدمة نفسية أو جسدية. الاختبار ليس أداة تشخيص ، ولا يُقصد به أن يحل محل رأي الطبيب المختص.

 بعد اكتمال اختبار mind betterme world ، يتم تشجيع الأفراد على إرسال التقارير خلال اليوم. أكثر من 60 ٪ من الأمريكيين عانوا من نوع من الصدمات في مرحلة الطفولة ، ويمكن أن يساعد هذا الاختبار الأفراد في تحديد ما إذا كانوا قد تأثروا بمثل هذه التجارب. يوفر الاختبار أيضًا روابط لاختبارات نفسية أخرى منتشرة في جميع أنحاء الإنترنت يمكن أن تساعد الأفراد في عملية الشفاء.

شرح  اختبار mind betterme world صدمات الطفولة ؟

1. ما هو اختبار صدمات الطفولة mind betterme world ؟

اختبار صدمات الطفولة لدى ACE للبالغين هو نتيجة تتضمن تجارب الطفولة الصعبة. يتكون اختبار صدمات الطفولة ACE من سلسلة من 10 أسئلة حول الحوادث المختلفة التي تحدث خلال الحياة المبكرة. وفقًا للاختبار ، كلما كنت أصغر سنًا ، زاد اختبارك. وهذا بدوره له آثار على التجارب في مرحلة البلوغ. على سبيل المثال ، يمكن أن يظهر هذا في أعراض تتراوح من الألم وأمراض القلب إلى الاكتئاب وتعاطي المخدرات.

2. ما هي أنواع الصدمات المختلفة التي يغطيها الاختبار؟

يقيس اختبار صدمات الطفولة (ACE) عشرة أنواع من صدمات الطفولة التي تحدث في سن مبكرة. تتعلق الخمسة الأولى بظروف شخصية ، والتي يمكن أن تكون إساءة لفظية وجنسية وجسدية أو إهمال بطرق مختلفة. الأسئلة الخمسة الأخرى تتعلق بالحالات العائلية. يمكن أن تحدث الصدمة من انفصال الوالدين ، أو أفراد الأسرة المسجونين أو الذين تم تشخيص إصابتهم بمرض عقلي ، أو من الآباء المدمنين على الكحول أو ضحايا العنف المنزلي.

3. كيف أقوم بإجراء الاختبار؟

يمكنك إجراء الاختبار والنتائج بالنقر mind betterme world . عندما تجيب على أسئلتك في اختبار صدمات الطفولة  ، تحصل على نقطة لكل نوع من أنواع الصدمات التي نواجهها. مع زيادة رقمك ، يزداد خطر تعرضك للتجربة

 

شاهد ايضًا تطبيق ميور قاير تحميل مراقبة الواتساب مجانًا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-